اعلان

منة شلبي: أنا من جمهور هنيدي وبذلت مجهود جبار في الإنس والنمس عشان ما اضحكش قدامه (خاص)

منة شلبي
منة شلبي

وقفت الفنانة منة شلبي أمام النجم محمد هنيدي في أحدث أعماله، وهو فيلم الإنس والنمس، الذي استطاع منذ عرضه أن يتصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا، وتجسد منة شلبي دورًا جديدا عليها بقيادة المخرج شريف عرفة.

منة شلبي في الانس والنمس

تحدثت الفنانة منة شلبي لـ 'أهل مصر'، وقالت: 'تجربة جديدة بالنسبة لي وتشرفت بالعمل مع المخرج شريف عرفة، وسعيدة جدًا بالعمل مع محمد هنيدي فأنا من جمهوره، وبعد وقوفي أمامه أصبحت أبذل مجهودا جبارا كي لا أضحك بسببه'.

منة شلبيمنة شلبي ومحمد هنيدي في فيلم الانس والنمس

وأضافت: 'عوامل الإبهار المتواجدة بالفيلم ساعدت على نجاحه، فهو تشويقي كوميدي وبه مؤثرات بصرية مما جعل العمل ينجح'.

فيلم الإنس والنمس

وتدور أحداث فيلم الانس والنمس في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

منة شلبيمنة شلبي ومحمد هنيدي في فيلم الانس والنمس

الانس والنمس

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شريف عرفة، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، ويتولى بطولة الفيلم الفنان محمد هنيدي بجانب كل من الفنانة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين.

إيرادات فيلم الانس والنمس

واستطاع محمد هنيدي في فيلم الانس والنمس أن يتصدر قائمة إيرادات الأفلام المعروضة، حيث حقق الفيلم الجمعة 13 أغسطس، أكثر من 3 ملايين جنيه ليتفوق على فيلم موسى والعارف والبعض لا يذهب للمأذون مرتين ومش أنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل