اعلان

انتقادات لأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك.. بسبب حفل عمرو دياب (صور)

حفل عمرو دياب في الساحل
حفل عمرو دياب في الساحل

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الهجوم على الفنان أحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك، بعد حضورهم حفل عمرو دياب في الساحل منذ يومين، بعد أيام قليلة على رحيل النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز، التي ودعت عالمنا يوم السبت قبل الماضي، بعد صراع مع المرض عمر ناهز 61 عامًا.

أحمد زاهر وابنتيه

وتعرض زاهر وابنتيه ليلى وملك لسيل من الهجوم والألفاظ القاسية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموا إياهم بعدم مراعاة مشاعر أسرة دلال عبدالعزيز، واتهموهم بالنفاق بسبب حضورهم لجنازة الراحلة وبكائهم ثم بعدها بأيام يظهرون في حفل عمرو دياب بابتسامة عريضة.

حفل عمرو دياب

ونشر أحمد زاهر صورة برفقة عمرو دياب وابنته ليلى عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، لكنه قام بإغلاق خاصية التعليقات بعد الهجوم الشديد عليه وعلى ابنته، وردت ملك أحمد زاهر على الانتقادات ضد شقيقتها ليلى عبر خاصية ستوري حسابها على إنستجرام.

وقالت ملك أحمد زاهر عبر انستجرام: 'أختي كانت حالتها النفسية وحشة، فبعد أسبوع من الوفاة أخدناها الحفلة عشان تفك شوية، لا هي حاجة عيب ولا حرم، ومحدش فاللي بينتقدوا دول حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة، كل واحد حر في حياته ويا ريت يخليهم في حالهم'.

وعندما سألها أحد متابعيها سؤالًا آخر، حول حالة شقيقتها الصحية، خصوصًا وأنها مبتعدة عن السوشيال ميديا منذ فترة، أشارت إلى أنها الآن أفضل بكثير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟