الكثير من المفاجئات والصدمات ملخص مسلسل جرح القلب الحلقة 7 (صور)

مسلسل جرح القلب
مسلسل جرح القلب

عُرضت مساء أمس، الحلقة السابعة من مسلسل جرح القلب، التي انتظرها عشاق الدراما التركية، بعد تحقيقه الخمس حلقات الماضية نجاحًا كبيرًا، لمعرفة ماذا سيحدث بين 'فريد وعائشة - Ferit و Ayşe'.

ملخص مسلسل جرح القلب الحلقة 7

تبدأ الحلقة السابعة، بمشهد وداء عائشة وبهاء، وهو يعلن لها عن استسلامه، بعد بذله قصاري جهده ليجعلها تحبه، ثم يحضنا بعضهما وتغادر عائشة منزله، ثم بعد ذلك تعود الأحداث 'فلاش باك' إلى بهاء وهو يعطي حصان 'فريد' جرعة منشطة كبيرة حتى يتخلص منه عندما يركبه، لتنتقل الأحداث إلى فريد وهو يحاول إيقاف الحصان ولكنه لا يستجيب له، حتى يسقط من عليه.

مسلسل جرح القلب

تنهار عائلة فريد، وتصرخ والدته وشقيقته، وتطلب منهم إيجاده، ثم تظهر عائشة وهي تتذكر بعض الأوقات التي قضتها معه، ويتضح أنها حتى الآن لم تعلم ما حدث له، ثم تدخل إلى المنزل، وتريد معرفة ماذا حدث، فيخبروها أنه مفقود، وتتهمها والدته أن السبب وراء ذلك، ثم يخرجوا جميعًا للبحث عنه.

بعد محاولات من البحث عن فريد، تصل إليه حبيبته السابقة 'هانده'، وتعود به إلى منزله، ويبدأوا في علاجه، ثم تحاول عائشة مصالحته على ردة فعلها ولكنه يرفض سماعها، بعد ذلك يأتي عيد ميلاد عائشة وتريد الاحتفال به، في حين أن فريد يقف مع حصانه وهانده تذهب إليه، ويقول لها بأنه مدين إليها بروحه ولكن هناك بعض الأمور في القصة ما زالت غير مفهومه.

مسلسل جرح القلب

بعد ذلك تذهب عائشة للاحتفال بعيد ميلادها لوحدها، ثم يأتي إليها فريد ويفاجئها ويخبرها بأن تتمنى أمنية، فتقول له بأنه أكبر أمنية لها.

حكاية مسلسل جرح القلب

جرح القلب بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين ومرفي تشاغران و توبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريبا في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV، وتدور أحداثه حول انتقام عائلتين، بينما كان فريد ونيلجون -بطلا المسلسل- يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، مرض حصان فريد المفاجىء يجعله يعود باكرًا للمزرعة فيتفاجأ برؤية نيلجون و فتى الإسطبل عمر في وضع حميمي، فيقدم 'عرضا' لعائشة التي ستظهر أمامه.

مواعيد مسلسل جرح القلب والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل جرح القلب كل يوم اثنين من الاسبوع، على قناة atv على التليفزيون التركي، وبعدها يعرض مترجم عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات الصواريخ (لحظة بلحظة) | «بايدن» يأمر الجيش الأمريكي بالتدخل