اعلان

أحمد الروبي يطرح سقف الحلاوة.. وطيارة تراهن عليه (فيديو)

احمد الروبي سقف الحلاوة
احمد الروبي سقف الحلاوة

طرحت شركة طيارة أغنية 'سقف الحلاوة' للفنان أحمد الروبي، عبر قناتها وقناة أحمد الروبي على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'.

وأكد محمد البسيوني المدير التنفيذي لشركة طيارة، أنهم يواصلون رهانهم على أحمد الروبي، والذي بدأوا معه مشواره في الغناء منذ ثلاثة سنوات، بعدة أغان حققت نجاحا كبيرا وقتها مثل 'سقفة' و'سنة بنودعها' و'رقصلي السنة'.

أحمد الروبي يتحدث عن سقف الحلاوة

وقال أحمد الروبي، إنه سعيد بكثرة الأغاني التي سيتم طرحها في الشهور الحالية، مشيرًا إلى أنها فرصة جيدة للجميع لتقديم أنواع مختلفة من الأنماط الموسيقية والأنواع وهي وجبة مفيدة للجمهور.

أما مخرجة الكليب منة الديابي، قالت إنها استمتعت بالتجربة وبالكليب نفسه والعمل مع أحمد وطيارة وهبة، وقدموا تجربة تحلم أن تكون جديدة وأن يحبها الجمهور.

وعن سبب اختيارها لهبة كي تكون بطلة للكليب قالت إنها ممثلة جيدة وهي تتوقع لها مستقبل باهر ولديها وجه جميل وهادئ وكاريزما من نوع خاص وهي لائقة على الروبي، والاثنان يحملان الجمال الهادئ نفسه.

تفاصيل أغنية سقف الحلاوة

'سقف الحلاوة' غناء الفنان أحمد الروبي وهي من كلماته وتلحينه وتوزيع علي فتح الله، والكليب من إخراج منة الديابي، وتلعب بطولة الكليب الفنانة الشابة هبة الدسوقي، التي عملت في بدايتها كموديل عالمية في نيويورك قبل أن تتجه للتمثيل مؤخرًا في مصر من خلال مسلسل 'ما وراء الطبيعة' وإحدى حكايات مسلسل 'إلا أنا'.

وتعتبر هذه الأغنية انطلاقة جديدة للمطرب أحمد الروبي ومقدمة لمجموعة من الأغاني الجديدة له التي تنتجها له 'طيارة'، وكان قدم من قبل مجموعة من الأغاني الناجحة مثل 'سقفة'، والتي قدمها في مهرجان الجونة منذ عامين، وحققت نجاحا كبيرا وملايين المشاهدات، بالإضافة إلى أغنية 'سنة بنودعها' و'رقص لي السنة'.

WhatsApp
Telegram