المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"مش هتصدق شكلها".. صورة نادرة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز برفقة والدتها وشقيقتها

أهل مصر
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

نشرت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تهتم بأخبار الفنانين على موقع تبادل الصور "انستجرام"، صورة نادرة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز برفقة والدتها وشقيقتها، وظهرت الفنانة دلال عبد العزيز في الصورة مع والدتها وشقيقتها داخل منزلهما.

وانهالت الدعوات على الصورة من المتابعين بالرحمة والمغفرة للفنانة دلال عبد العزيز، داعين الله أن يسكنها فسيح جناته.

دلال عبد العزيز

وكانت قد وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، الشكر لجميع من وقف بجانب أسرتها بعد وفاة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وقبلها وفاة والدها الفنان سمير غانم، مؤكدة أن الجمهور فى مصر والوطن العربى أجمع أصبحوا أهلها وإخواتها، بعد مساندته لهم.

وقالت دنيا، عبر حسابها على انستجرام: "شكرا لكل الناس اللى بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعى مشاعرنا، ده طبيعى بين الأصدقاء والأقارب، لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللى بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس، هم والله كلهم أهلى وإخواتى ودعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا، ربنا يخليكم لينا، هفضل أشكركم طول عمرى على إحساسكم بينا".

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

وتابعت دنيا: "شكرا لكل أهلنا وإخواتنا فى الوطن العربى كله، ربنا يسعدكم ويحفظ لكم حبايبكم يا رب، بابى ومامى حبايبى ربنا يرحمكم ويسعدكم، حبايبكم اللى أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا".

ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا عن عمر ناهز 61 عاما بعد صراع طويل مع المرض، استمر لأكثر من ثلاثة أشهر بعد إصابتها بفيروس كورونا، ورغم شفائها منه إلا أن الفيروس تسبب في تليف بالرئتين.

اعلان