اعلان

هل يخاف عادل إمام من الموت فأصيب بكورونا ويعزل نفسه في فيلته؟ شقيقه يرد (خاص)

عادل امام
عادل امام

أثارت خلال الساعات الماضية، العديد من الشائعات عن تعرض الفنان الكبير عادل إمام للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأخرى حول وفاته، جدلًا كبيرًا في مصر والعديد من الدول في الوطن العربي، وهي الشائعات التي لا يسلم منها الزعيم طوال السنتين أو الثلاث سنوات الماضية.

عادل إمام وشائعات مرضه ووفاته

وتصدر اسم عادل إمام، تريند محرك البحث الشهير 'جوجل'، بعد انتشار هذه الشائعات، والتي أفادت بانعزاله في فيلته الخاصة بالقاهرة، لإصابته بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، فما السبب وراء هذه الشائعات؟ أو ما الهدف منها؟ وما هي الاستفادة عندما تخرج مثل هذه الشائعات؟

شقيق عادل إمام يرد

هذه هي الأسألة التي طرحها المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، عندما توصلت 'أهل مصر' معه، وقال في تصريحات خاصة، إنه لا يعرف مروجين هذه الشائعات على أي شئ يستعجلون، لماذا يستعجلون على موت الرجل؟، متابعًا: 'دي مش أول مرة تحصل هذه الشائعات تليفوني متقفلش من امبارح والناس بتكلمني من جميع الدول العربية للإطمئنان على حالة الزعيم.. مش معقولة كل شوية موت وتعب ومرض.. الراجل بخير'.

وأضاف 'إمام' أن 'أ – ب' صحافة هي التأكد من صحة الخبر قبل نشره، كما تفعل جريدة 'أهل مصر' الآن، وغيرها من الصحف المحترمة، وذلك حتى لا يتم التلاعب بعقول ومشاعر الناس الذين يحبون هذا الرجل.

هل يخاف عادل إمام من الموت؟

وفيما يخص تخوف الزعيم، من الوفاة، خصوصًا بعد رحيل بعض الفنانين الكبار في الفترة الماضية، أشار إلى أنه بالتأكيد عادل يعز عليه فراق أصدقاءه وأحبابه، وخصوصًا الفنانة دلال عبدالعزيز، وزوجها الفنان سمير غانم، وزعل كثيرًا على فراقهما، وقبلهما صديق عمره الفنان سعيد صالح، الذي يؤثر غيابه فيه كثيرًا.

متابعًا: 'ولكن عادل إمام عارف كويس أنه كل واحد ليه معاد هيروح فيه، وكلنا هنمشي فى الميعاد المحدد لينا، وكل اللى بيحصل دا مجرد أسباب وهوا مش خايف من حاجة، فعلى العكس هو يعيش حياته طبيعية جدًا وسط أسرته وأحفاده، حتى أنه الآن في الساحل الشمالي يقضي إجازته الصيفية وسطهم وبيلعب معاهم'.

الزعيم على الشاشة من جديد؟

وحول عودة الزعيم للشاشة مرة أخرى، فأوضح أنه ليس لديه مانع ولكن على حسب الورق، فهو ينتظر إيجاب ورق عمل جيد يليق به وبتاريخه وجمهوره الكبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً