اعلان

بشرى عن معالي ماما: الموضوع حمّسني للعودة وطاقم العمل مشجع (خاص)

بشرى في فيلم معالي ماما

بشرى
بشرى
كتب : دينا دهب

تشارك الفنانة بشرى في بطولة فيلم معالي ماما المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، والذي تعود بشرى من خلاله للسينما بعد غياب أربع سنوات منذ تقديمها فيلم ليل داخلي وفيلم مش رايحين في داهية.

بشرى في فيلم معالي ماما

تحدثت النجمة بشرى لـ 'أهل مصر'، وقالت: 'سعيدة جدًا بالتجربة، وموضوع الفيلم اجتماعي كوميدي ويوجد به بهجة كما أن طاقم العمل مُشجع'.

بشرى

وأشارت بشرى إلى أنها تجسد دورا اجتماعيا عن علاقة أم بأبنائها ومثل الـ Single Mother برفقة ثلاث أطفال وهذا يخلق دراما وصراعات، وقالت: 'لهذا تحمست جدًا للموضوع وهذا الذي جعلني أعود للسينما لأنني أحبها كثيرًا، وأنا آرى أن السينما مظلومة بسبب الدراما'.

فيلم معالي ماما

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها. وهو من بطولة بشري ومحمود الليثي، ويجمع عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم شيماء سيف، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بُحيرى الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري