اعلان

سمية الخشاب وأحمد سعد.. قصة خلافات لا تنتهي (صور)

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

عادت الفنانة سمية الخشاب في الساعات الماضية لتثير الجدل، بعد زواج الفنان أحمد سعد أمس من عارضة الأزياء علياء بسيوني، ونشرت سمية صورة مثيرة للجدل عبر حسابها على إنستجرام تزامنا مع زواج سعد، حيث نشرت صورة ظهرت فيها وهي تشير بيدها بحركة تدل على الصغر وعدم الأهمية في رد غير مباشر على زواجه.

أحمد سعد وعلياء بسيوني

ونرصد في السطور التالية القصة الكاملة لخلافات أحمد سعد وسمية الخشاب منذ البداية

سمية الخشاب

أحمد سعد وسمية الخشاب

بداية القصة جاءت في مايو 2017 عندما أعلنت الفنان ريم البارودي أنها كانت متزوجة الفنان أحمد سعد ولم تكن خطيبته، وأوضحت أن الطلاق وقع رسمياً قبل تحضير حفل زفافهما، بعدها انتشرت العديد من الأنباء التي تروج لزواج سعد من الفنانة سمية الخشاب، وأوضحت البارودي أنها كانت السبب في تعارف الثنائي على بعضهما.

وتعاون الثنائي سعد وسمية في أغنية واحدة وهي الأغنية الدعائية لمسلسل 'الحلال'، الذي عرض في رمضان عام 2017، بعنوان 'بالحلال يا معلم'، ثم فاجأ الثنائي الجميع بإعلان زواجهما في شهر أكتوبر 2017، في حفل أقيم داخل فيلتها، وعاشا في البداية حياة سعيدة لا تشوبها أي توترات وسافرا سوياً في أبريل عام 2018 إلى السعودية لأداء مناسك العمرة.

أحمد سعد وسمية الخشاب

وفي شهر يونيو 2018 تعرضت سمية الخشابة لأزمة صحية وتم نقلها إلى غرفة الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي نتيجة مشاكل صحية في الطحال، وفي 28 مارس 2019 فاجأ أحمد سعد الجمهور في الساعة السابعة صباحا بإعلانه الانفصال عن سمية الخشاب عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيدوهات إنستجرام، وظهر في صورة مع نجليه وعلق قائلاً إنه انفصل عنها.

أحمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب وأحمد سعد

وخرجت سمية الخشاب في تصريحات إعلامية أدلت بها، ونفت أن يكون أحمد سعد قد قرر الانفصال عنها، وأوضحت أنها قررت رفع قضية طلاق للضرر منذ عدة أشهر، وأشارت إلى أنها طلبت منه الطلاق لكن هذا لم يحدث رغم إعلانه الانفصال عنها، ولم يطلقها بشكل رسمي، الأمر الذي جعلها ترفع دعوى طلاق للضرر الذي الم بها.

أحمد سعد وسمية الخشاب

وتبادل الثنائي بعد ذلك الاتهامات وصرحت سمية الخشاب أن أحمد سعد هو السبب في دخولها المستشفى وفقدانها للطحال ، وانفصل الثنائي رسميا يوم 30 مارس 2019 طلقة أولى رجعة وانقضت عدتها، ورفعت الخشاب بعد ذلك عدة قضايا على سعد من بينها دعوى متعة وعدة والحصول على مؤخر الصداق.

أحمد سعد وسمية الخشاب

وفي أبريل الماضي قضت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، لصالح الفنانة سمية الخشاب في الدعوى المقامة منها ضد طليقها الفنان أحمد سعد للحصول على مؤخر الصداق، وألزمته المحكمة بسداد مبلغ 500 ألف جنيه مؤخر الصداق مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة في الدعوى التي حملت رقم 2241 لسنة 2019.

أحمد سعد وسمية الخشاب

وعاد الثنائي في شهر رمضان الماضي لاثارة الجدل بعدما استعان الفنان محمد رمضان بأحمد سعد للظهور معه وغناء أغنية مشهد زفافه على الفنانة سمية الخشاب في مسلسل 'موسى'، والتي كانت تجسد دور 'حلاوتهم'، واثار هذا الظهور تعجب الجمهور، تعرض الثنائي وقتها للعديد من السخرية والتهكم، وقال سعد في تصريحات أدلى بها، إنه رحب بالظهور في مسلسل موسى لأن ليس لديه أي مشاكل مع أي شخص في المسلسل، لافتاً إلى إن محمد رمضان حصل على موافقة سمية الخشاب أولا حتى لا يضعها في موقف محرج أثناء التصوير.

WhatsApp
Telegram