اعلان
اعلان

سارة الشامي تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم ماكو (خاص)

فيلم ماكو
فيلم ماكو

عبرت الفنانة سارة الشامي، عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في فيلم 'ماكو' المقرر طرحه في صالات العرض السينمائية يوم 1 سبتمبر، بعد تأجيله أكثر من مرة؛ بسبب فيروس كورونا، وذلك بعد عرض لها مؤخرًا فيلم 'موسى' مع الفنان كريم محمود عبد العزيز.

سارة الشامي تتحدث عن فيلم 'ماكو'

وقالت سارة الشامي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إن فيلم 'ماكو' تجربة جديدة في السينما المصرية وفي الشرق الأوسط، ويعد من أصعب التجارب التي شاركت بها حتى الآن، خصوصًا وأن معظم المشاهد تم تصويرها تحت الماء.

فيلم ماكو

وأضافت سارة أنها حرصت على تعلمها للغطس خصيصًا من أجل تصوير الفيلم، وذلك بعد ترشيحها للعمل من خلال المخرج هشام الرشيدي، لافتة إلى أن الشركة المنتجة قامت بالعديد من الجرافيكس في الفيلم، من خلال استقطابها لخبراء من خارج مصر لتنفيذ بعض المشاهد، مؤكدة على أنه عملًا مختلفًا جدًا ولم ينفذ من قبل، متمنية أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وأن يحظى بإعجاب الجمهور.

فيلم ماكو

شخصية سارة الشامي في فيلم ماكو

وحول شخصيتها في الفيلم، أشارت إلى أنها تجسد دور فتاة تدعى 'آسيا'، وتتعرض خلال أحداث الفيلم لمشاكل عديدة مع فريق 'العبارة' الذي يقوم ببطولته بسمة، عمرو وهبة، محمد مهران، وتحاول مساعدتهم فى حل هذه المشاكل.

فيلم ماكو

مشاركة التركي مراد يلدريم في فيلم ماكو

وفيما يخص مشاركة الفنان التركي مراد يلدريم معهم في أحداث الفيلم، عبرت عن سعادتها بهذا التعاون، قائلة: 'نجم كبير، والسينما المصرية بدأت منذ فترة في استقطاب النجوم العالميين للمشاركة في مصر وده بيؤدي لتطور كبير في الصناعة وبيخلي فيه منافسة قوية'.

فيلم ماكو

طرح فيلم ماكو في دور العرض المصرية

قرر صناع فيلم ماكو، طرح العمل في دور العرض السينمائي يوم 1 سبتمبر المقبل، ويضم الفيلم في بطولته كوكبة من نجوم الفن، ويدور في إطار من التشويق والمغامرة.

فيلم ماكو

قصة فيلم ماكو

تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة 'سالم إكسبريس'، عن 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويق للمشاهدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً