اعلان

نجوم الفن يدعمون نضال الشافعي برسائل حب.. بعد انفجار قولونه

نضال الشافعي بعد انفجار قولونه

نضال الشافعي
نضال الشافعي

حرص نجوم الفن على دعم النجم نضال الشافعي بشكل كبير في الساعات الماضية، وذلك عقب تعرضه لأزمة صحية كبيرة آدت إلى إنفجار القولون ودخوله غرفة العمليات والعناية المركزة.

ونرصد في السطور التالية تعليقات نجوم الفن وزملاء نضال الشافعي الذين تمنوا له الشفاء العاجل.

حمزة العلي

كتب الفنان حمزة العلي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'أرجو الله أن يتم شفائك العاجل على خير دعواتكم لصديقي وحبيبي وأخي النجم المحترم الخلوق نضال الشافعي'.

منة تيسير

فيما حرصت الفنانة الشابة منة تيسير على دعم الفنان نضال الشافعي حيث نشرت صورته عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وكتبت: 'ألف سلامة عليك يا سيد الكل'.

منة فضالي

وكتبت الفنانة منة فضالي: 'نضال مش بس زميل لا أخ وصاحب بجد وبحبه وبحترمه جدا وكل الناس بتحبه وبتحترمه ومعروف عن نضال أنه هادي ومؤدب بزيادة والناس بتستغل ده، للأسف اللي حصل لنضال نتيجة زعل وانفعال وصله لعملية كبيرة في القولون علشان الشغلانة اللي احنا فيها اللي الناس فاكرة أن حياتنا مرفهة بس لا احنا بنشوف الوحش أكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف ادعوله يقوم بالسلامة ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بالسلامة ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك'.

فريدة سيف النصر

كما كتبت الفنانة فريدة سيف النصر: 'ربنا يشفيك ويعافيك ويبعد عنك كل شر ياطيب يامحترم ياحبيبي في الله، ادعوا لنضال من قلوبكم يقوم بألف مليار سلامة'.

مازن الغرباوي

كما دعمه المخرج والفنان مازن الغرباوي، وكتب عبر حسابه على 'فيسبوك': 'النجم نضال الشافعي أخويا وصديقي الغالي المحترم .. ألف ألف سلامة عليك يا حبيبي .. تقوم بالسلامة بإذن الله يا حبيبي'.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان نضال الشافعي

أجرى الفنان نضال الشافعي، عملية جراحية عاجلة في تمام الساعة الثانية فجر أمس الأحد، باستئصال جزء من قولونه، بعد تعرضه لوعكة صحية شديد خلال الساعات الأخيرة.

حالة نضال الشافعي الصحية

وقال مدير أعمال نضال الشافعي، في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إن نضال انتهى من العملية، وخرج من العناية المركزة، ولكنه الآن لا يزال في المستشفى تحت الملاحظة، وممنوع عنه الزيارة، ولم يحدد حتى الآن موعد خروجه.

سبب تدهور حالة نضال الشافعي الصحية

وفيما يخصص حالته الصحية، وأسباب حدوث ذلك، أشار إلى أن ذلك حدث نتيجة لخلاف بينه وبين الشركة المنتجة لفيلمه الجديد 'ميني بار' الذي تعاقد عليه مؤخرًا، فبعد أن اكتشف أن الشركة لم تلتزم بما اتفقوا عليه في الورق والدور، ولم يحصل على حقوقه المادية، تسبب ذلك في انفعاله مع المنتج وإجرائه هذه العملية.

نضال الشافعي في فيلم ميني بار

يشارك في بطولة فيلم ميني بار الفنانين نضال الشافعي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، منة فضالى، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح، روان فؤاد، ياسر الزنكلوني، ومن سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد خضرى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح