اعلان

الحلقة التاسعة من "لعبة الحظ" تكشف ماذا سيحدث بين "آدا" و"روزغار" و"بورا" الليلة (صور)

مسلسل لعبة الحظ
مسلسل لعبة الحظ

ينتظر عشاق الدراما التركية، عرض الحلقة الـ 9 من مسلسل 'لعبة الحظ'، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت إسطنبول، لمعرفة ماذا سيحدث بين 'آدا' و'روزغار' و'بورا'، وذلك بعد اشتعال الثمانية حلقات السابقين وتحقيقهم نجاحًا كبيرًا.

قصة وأحداث مسلسل لعبة الحظ

وتدور أحداث مسلسل 'لعبة الحظ' حول وقوع آدا في حب روزغار وهو طالب في جامعتها من ألبانيا مهدد بالترحيل من البلاد، اعتقاداً منها أن روزغار هو حبها الأول، تتقدم للزواج منه ويتزوجان زواجاً مزيفاً حتى يستطيع البقاء ولا يتم ترحيله.

مسلسل لعبة الحظ

تؤمن آدا أن روزغار سوف يتقدم لها رسمياً في الذكرى الثالثة من زواجهما المزيف وحينها ستبدأ أخيراً مغامرة زواجهما الحقيقي، لكن لسوء الحظ، ستذهب كل أحلام و آمال آدا في مهب الريح حين يتركها روزغار في الذكرى الثالثة من زواجهما.

مسلسل لعبة الحظ

سرعان ما تسعى آدا لإستعادة روزغار لأنها تعتقد أنه إذا هجرها حبها الأول، فإنها ستكون تعيسة إلى الأبد. لكن القدر له طريقته الخاصة وسيضع بورا في طريق آدا في لحظة غير متوقعة وهو رجل مدمن على العمل وقاسي ومغرور مع أبوابٍ مغلقة بأحكام للحب!

مسلسل لعبة الحظ

مسلسل لعبة الحظ الحلقة 9

ويعرض مسلسل لعبة الحظ كل يوم الثلاثاء من كل لسبوع، في تمام الساعة ٩ مساء بتوقيت اسطنبول، على أن يتم طرحه بعدها عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية، بطريقة مدبلجة.

مسلسل لعبة الحظ

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر