اعلان

مسلسل "المنظمة" يدخل المنافسة بحلقة أولى مليئة بالأحداث القوية (صور)

مسلسل المنظمة
مسلسل المنظمة

عرضت مساء أمس الثلاثاء، الحلقة الأولى من المسلسل التركي الجديد 'المنظمة' والذي من الواضح أنه يدخل المنافسة الدرامية وبقوة، خاصةً وأن قصته تدور حول الاستخبارات الوطنية التركية.

ملخص مسلسل المنظمة الحلقة 1

تبدأ أحداث مسلسل المنظمة الحلقة 1، بهجوم ارهابي في مصنع للطائرات في أنقرة، بعد هذا الهجوم، يتم تأسيس فريق سري للغاية بمنظمة الاستخبارات الوطنية، وسيتخلى أعضاء هذا الفريق عن حياتهم من أجل بلدهم في محاولة لتحديد الجهة المسؤولة عن هذه الهجمات وتتوالى أحداث شيقة.

مسلسل المنظمة

قصة مسلسل المنظمة

وتدور أحداث مسلسل 'المنظمة' حول الاستخبارات الوطنية التركية والكثير من المهام التي تقع على عاتقها، بجانب العديد من القصص الأخرى، والمسلسل من إخراج ياغيز الب اكايدين، والذي من أعماله مسلسل العهد والموسم الأول من رامو وفيلم الفتى السيئ.

مسلسل المنظمة

كما يحكي مسلسل 'المنظمة' قصة وحدة خاصة تعمل تحت إشراف جهاز المخابرات الوطني، جنود هذه المنظمة السرية التي نفذت عمليات خاصة ناجحة للغاية في البلاد وخارجها وخلال مسلسل المنظمة، لا يعرفها أحد وحتى عندما استشهدوا لا أحد يعرف لماذا استشهدوا، لكن الوطن ممتن لهؤلاء الأبطال السريين.

مسلسل المنظمة

مواعيد عرض وأبطال مسلسل المنظمة

من المقرر أن يعرض مسلسل 'المنظمة' يوم الثلاثاء من كل أسبوع، عبر فضائية 'trt' التركية، ثم تعرض مدبلجة عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية، ويخوض بطولة مسلسل 'المنظمة' الفنانين: إيزجي شينلر، وايزغي أيوب أوغلو، وتشاغلار أرطغرل، ودنيز بايسال، ومسعود أكوستا.

WhatsApp
Telegram