اعلان

صور وأغانٍ ومنشورات.. احتفالات الفنانين بفوز الزمالك ببطولة الدوري (صور)

الفنانين يهنئون الزمالك
الفنانين يهنئون الزمالك

حرص عدد من الفنانين على الاحتفال بفوز نادي الزمالك، ببطولة الدوري المصري الممتاز، بعد غياب 5 سنوات، لتكون هذه المرة الـ13 التي يفوز بها في تاريخه، وذلك بعد أن نجح في الفوز على نظيره الإنتاج الحربي، أمس، بهدفين مقابل لا شيء.

وخلال السطور التالية نرصد أبرز احتفالات الفنانين بفوز الزمالك:

محمد هنيدي

هنأ الفنان محمد هنيدي متابعيه وجمهور الزمالك بالفوز، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع 'تويتر': 'الحمد الله الضحكة رجعت تاني ومبروك لنادي الزمالك العظيم ولجمهوره العظيم اللي وقف جنبه وسط كل الظروف الصعبة مبروك أبطال الدوري'.

الفنانين يهنئون الزمالك

هاني شاكر

ومن جانبه، أعاد الفنان هاني شاكر طرح أغنيته التي تحمل اسم 'زملكاوي' وكتب: «هاني_شاكر.. زملكاوي.. كلمات محمد الغنيمي ..الحان خالد جنيدي توزيع حازم رأفت.. فيديو محمد عواد'.

أحمد حاتم

كما احتفل الفنان أحمد حاتم، بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري، من خلال منشور كتب فيه: 'مبروك نادي الزمالك العظيم، مبروك لعشاق هذا النادي الاستثنائيين، وذلك وسط فرحة غامرة له لفورز النادي الزمالك'.

الفنانين يهنئون الزمالكصلاح عبدالله

كما كتب الفنان صلاح عبدالله: 'في التحفيل والتهويل أبداً لن أشارِك ولذلِك لن أقول غير ٥٠ مليون مبروووووك يا زماِلك'.

الفنانين يهنئون الزمالك

نبيل الحلفاوي

واحتفل أيضًا نبيل الحلفاوي بفوز الزمالك، كاتبًا: 'طبعا أنا باركت وهنأت من أول ما الفرق بقى ٤ نقاط، لكن نبارك النهارده برضه رسمي'.

الفنانين يهنئون الزمالك

اللبنانية يارا

وأيضًا حرصت اللبنانية يارا على تهنئة جمهور الزمالك، وكتبت: 'مبروووووك الزمالك وكل جمهوره.. شكلكم اللي عندي كلكم أهلاوية'.

الفنانين يهنئون الزمالك

مروة ناجي

أما الفنانة مروة ناجي، قدمت رسالة تهنئة بروح رياضية لفريق الزمالك بعد فوزه، ونشرت صورة لها من داخل النادي الأهلي وأخرى أيضا لعلم نادي الزمالك، وعلقت قائلة: 'ايوه أنا أهلاوية وبكل روح رياضية.. مبروك لنادي الزمالك ولكل أصدقائي وأخوتي الزملكاوية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً