اعلان

محمد رمضان بعد أزمة الدكتوراة الفخرية: "لا أنظر خلفي" (صور)

محمد رمضان برفقة ابنه

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : دينا دهب

حرص الفنان محمد رمضان على تجاهل كل الهجوم والاتهامات التي طالته، عقب حصوله على الدكتوراة الفخرية ولقب سفير الشباب العربي، مما جعل البعض يبحث خلفه ليجد أنه حصل عليهما من جهات غير رسمية في لبنان.

محمد رمضان برفقة ابنه

نشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صور له برفقة ابنه داخل طائرته الخاصة، عقب هذه الأزمة، وكتب: 'جمعة مباركة لا أنظر خلفي إلا لالتقاط صورة'.

تكريم محمد رمضان

وفوجئ الجمهور صباح يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس، بخبر أن محمد رمضان قد تم منه الدكتوراه الفخرية، ولقب سفير الشباب العربي في لبنان، مما تسبب في آثارة الجدل.

ونشر محمد رمضان صور الشهادات، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، وكتب: ' شكراً معالي وزير الثقافة اللبناني و السيد نقيب الموسيقيين و نقيب الممثلين اللبناني على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل و الأداء الغنائي و شكراً المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي'.

رد نقابة الإعلاميين اللبنانية على محمد رمضان

وكانت ردت نقابة الإعلاميين اللبنانية، برئاسة النقيب نعمة بدوي، على ما تداول خلال الساعات الماضية، حول ما نشره الفنان محمد رمضان عن تكريمه في بيروت وتحديدا في مهرجان، يحمل اسم 'أفضل الدولي'، والذي أقيم في كازينو لبنان برعاية وزارة الثقافة اللبنانية ونقابة ممثلي المسرح والإذاعة والتلفزيون ونقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان.

وقال نعمة بدوي، في بيان من لها بالنيابة نقابة الإعلاميين اللبنانية، إنها لم تشارك في هذا التكريم لا من قريب و لا من بعيد، وهي ليست الجهة المخولة منح ألقاب سفراء أو غيرها من الألقاب.

نقابة الممثلين اللبنانية

ومن جانبها أعلنت نقابة الممثلين في لبنان النقابة الأم أول نقابة في لبنان والعالم العربي منذ نشأتها عام 1948، أنها لم تمنح أي لقب لأي فنان لبناني أو عربي عبر تاريخها وبالتالي فإنهم يرفضون زج اسم نقابتهم وتاريخهم في مواضيع سطحية شكلية لأن دأبهم هو الدفاع عن حقوق الممثل اللبناني ودعمه وقيام أفضل العلاقات مع النقابات العربية الشقيقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
3 إقالات محتملة.. كواليس جلسة وزير الرياضة مع مسؤولي الزمالك للتراجع عن الانسحاب من القمة