اعلان

200 جنيه يتصدر الإيرادات ويقترب من تحقيق المليون جنيه

فيلم 200 جنيه
فيلم 200 جنيه

عرض منذ أيام قليلة فيلم 200 جنيه، والذي حقق بالأرقام إيرادات متفوقة بالمقارنة بالأفلام المطروحة بدور العرض حاليا.

إيرادات فيلم 200 جنيه

وحقق فيلم 200 جنيه في يومين إيرادات ما يقرب من مليون جنيه، حيث يعرض الفيلم في 40 دار عرض سينمائي مصرية فقط، وبدأ اليوم، عرضه الأول في 27 دور آخرين، في الوقت الذي تم تقديم معظم الأفلام في الآونة الأخيرة في سوق السينما بما يتخطى الـ 75 دار عرض مصرية.

فيلم 200 جنيه

وبعد النجاح الذي قدمه فيلم 200 جنيه، طلبت عدد من دور الخليج العربية ومنها السعودية الفيلم لتقديمه على شاشاتها هناك، حيث أكدت الإيرادات وبأرقام عدد دور العرض تفوقه في تحقيق إيرادات جيدة في بداية طرحه في السوق المصري.

فيلم 200 جنيه

يذكر أن فيلم 200 جنيه تدور احداثه في اطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة العمل.

فيلم 200 جنيه

«200 جنيه»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي ،أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي،بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي ،مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد.

فيلم 200 جنيه

WhatsApp
Telegram