اعلان

ياسمين علي تطرح "أنا ليا أب" استعدادًا لـ"بيت عز" (فيديو)

ياسمين علي
ياسمين علي

طرحت شركة أروما المنتجة لحكاية 'بيت عز' إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل 'إلا انا'، الأغنية الدعائية واسمها 'أنا ليا أب' وهي من غناء ياسمين علي وكلمات تامر حسين وتلحين مدين.

ياسمين علي وغنائها 'أنا ليا أب'

وقالت ياسمين علي في بيان صحفي لها، عن الأغنية، إن المنتج تامر مرتضى والشاعر تامر حسين، هما من اختارها لغنائها، خصوصًا وأنها تتحدث عن الأب، كما مرت الأغنية بالعديد من المراحل بدايةً من الكلمات التي أبهرتها بشدة والتلحين الذي أضاف للأغنية الكثير وحتى التوزيع الذي جعلها عمل متكامل.

وأكملت ياسمين: 'دائماً ما اسأل لماذا لا يوجد أغنية للأب بالرغم من أهميته الأسرية، ودائماً كان لدي الرغبة في غناء عمل للأب بسبب تعلقي الشديد وحبي لوالدي، والأغنية وصلت الرسالة التي بداخلي للأباء بشكل عام ولأبي بشكل خاص، وأنا دائماً لا يمكنني توصيل الشعور الذي في داخلي لوالدي، وعند سماعي لكلمات الأغنية شعرت بالسعادة الشديدة وشعرت أن هذا هو  العمل المنشود'.

حكاية بيت عز من مسلسل ليه لأ

'بيت عز' هو أول حكايات مسلسل 'إلا أنا 2'، والذي يخوض بطولتها الفنانة سهر الصايغ، والتي يشارك بجانبها كلا من رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي وتدور الأحداث في إطار اجتماعى عائلي.

مسلسل 'إلا أنا' فكرة يسري الفخراني، وعرض الموسم الأول منه على قناة dmc، العام الماضى في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصري.

WhatsApp
Telegram