اعلان

بعد تدوينة أسامة عباس المزيفة.. رسائل حب ودعم من الجمهور.. ومخرج يطلب التواصل معه

الجمهور يدعم أسامة عباس

اسامة عباس
اسامة عباس

تداولت عدة صفحات على السوشيال ميديا التدوينة المزيفة التي خرجت على لسان شخص ينتحل شخصية الفنان أسامة عباس، وهو يطلب عملا من المنتجين، مما أدى لتأثر الجمهور، ورأى البعض تجسيدا للمثل القائل 'رُبَّ ضارةٍ نافعة'، مشيرين إلى أنه لولا هذه التدوينة، لما كان الفنان أسامة عباس قد عرف مدى حب الجمهور له.

وفي السطور التالية نرصد عددا من رسائل الحب والدعم للفنان القدير الذي فدم خلال مشواره الفني قرابة الـ 300 عمل فني.

الجمهور يدعم أسامة عباس

كتبت إحدى مستخدمات تويتر: 'ربنا يديك الصحة والعافية أستاذنا وفناننا الكبير والجميل أسامة عباس، كلنا متشوقين لرؤيتك والاستمتاع بفنك الراقى وأدائك الممتع، ونحن فى انتظار حضورك وبإذن الله يكون قريباً'.

وطلب المخرج عمرو فهمي من متابعيه، على تويتر توصيله للحساب الحقيقي للفنان أسامة عباس، وكتب: 'يا جماعة معلش لو حد يعرف الحساب الحقيقى للفنان الكبير أسامة عباس يبعتهولى'.

ومن التدوينات الداعمة أيضًا للفنان أسامة عباس: 'والله إحنا كمشاهدين اللي محتاجين نرجع نتفرج علي القيم الفنية من جديد علي الشاشة بدل الهرتله الدرامية اللي بتحصل دلوقتي تحياتي للفنان الرائع ذوي النبرة الصوتية و الأداء المميز أسامة عباس'.

وكتب أيضًا: 'استاذ أسامه معك الحق وكل الحق فيما قلته، اشتقنا لطلتك وأسلوبك الفريد في التمثيل الراقي، كنت تقدم الكوميديا الجميلة في دور الضابط في فلم حمادة وتوتو وأدوارالمخلص الخبيث في فلم الغول، والكثير من الأفلام الرائعة قدمتها بكل روعة وبأسلوب أسامة عباس فقط الذي لا يشبه أحدا، تحياتي أستاذنا العزيز'.

أسامة عباس يتصدر التريند

وكان اسم الفنان أسامة عباس تصدر مؤشرات البحث على جوجل مصر، وذلك عقب تداول منشور مكتوب بحساب يحمل اسمه، مشيرًا إلى أنه يبحث عن عمل وأن المنتجين لا يرسلون له أعمالا فنية مما جعل الجمهور وصناع الفن يطالبون المنتجين بالنظر إلى هذا الفنان.

اسامة عباس

مفاجأة أسامة عباس للجمهور

وتحدثت 'أهل مصر'، مع الفنان أسامة عباس الذي انفعل كثيرًا بسبب ما يتم تداوله على لسانه، وقال: 'لم يحدث هذا الهراء فأنا فوجئت بمكالمات يسألوني عن هذا المنشور، وأنا لم أكتب شيئا ولم أطلب عملا من أحد، فهذا الشخص منتحل شخصيتي وهذه قلة أدب'.

وتابع أسامة عباس، حديثه وقال إنه يقضي إجازة الصيف في الساحل الشمالي حاليًا ولن يعود إلى القاهرة الآن، مؤكدًا أنه أراد الابتعاد عن الضجيج ولكنه لحق به في الساحل.

تدوينة أسامة عباس المزيفة

وكانت تدوينة منشورة عبر حساب يحمل اسم الفنان أسامة عباس، تم تداولها على موقع التدوينات 'تويتر'، وكتب بها: 'لو المنتجين مش معتبريني عايش فأنا عايش وعاوز اشتغل'.

اسامة عباس

أعمال أسامة عباس

يشار إلى أن آخر أعمال أسامة عباس هو مسلسل عوالم خفية مع الزعيم عادل إمام، حيث جسد دور مندور شكري، وذلك في عام 2018، ولم يقدم منذ ذلك الوقت أي عمل فني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً