اعلان

أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية لنهال عنبر

نهال عنبر من المستشفى
نهال عنبر من المستشفى

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، تطورات الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر عضو نقابة الممثلين، بعد إصابتها بارتجاج في الرأس، أثناء مسرحيتها زقاق المدق' التي تعرض في الإسكندرية على مسرح محمد عبدالوهاب.

إصابة الفنانة نهال عنبر

وقال أشرف زكي في تصريح لـ 'أهل مصر'، إن حالة الفنانة نهال عنبر حاليا جيدة وعلى ما يرام وتحت الملاحظة حتى الاطمئنان عليها.

وأعلن مخرج مسرحية 'زقاق المدق' عادل عبده، عن إصابة الفنانة نهال عنبر أثناء مسرحية زقاق، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونشر صورة للفنان نهال عنبر من المستشفى.

وعلق عادل عبده قائلا: 'إدعوا للفنانه الكبيرة نهال عنبر بالشفاء فقد أصيبت في المسرح أثناء أداء دورها في العرض المسرحي (زقاق المدق)، فقد وقع على رأسها قطعة ديكور أدت إلى إصابتها وحدوث ارتجاج في الرأس وهي الآن في مستشفى العلمين تحت الملاحظة من فضلكم ادعوا لها بالشفاء العاجل'.

يذكر أن مسرحية زقاق المدق مأخوذة عن رواية نجيب محفوظ، وتضم في بطولتها كل من الفنانة دنيا عبد العزيز ومحسن محي الدين، وأمل رزق وبهاء ثروت وغيرهم من الفنانين، من اخراج عادل عبده، معالجة درامية واشعار لمحمد الصواف.

وتعرض المسرحية الفترة الحالية في الإسكندرية على مسرح محمد عبد الوهاب وتستمر لمدة شهر ، ثم تعود للعرض على مسرح البالون بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة