رومانسية وحب وخطف.. ملخص مسلسل جرح القلب الحلقة 9 (صور)

مسلسل جرح القلب
مسلسل جرح القلب

عُرضت مساء أمس، الحلقة التاسعة من مسلسل جرح القلب، التي انتظرها عشاق الدراما التركية، بعد تحقيقه 8 حلقات الماضية نجاحًا كبيرًا، لمعرفة ماذا سيحدث بين 'فريد وعائشة - Ferit و Ayşe'.

مسلسل جرح القلب

ملخص مسلسل جرح القلب الحلقة 9

تبدأ أحداث مسلسل جرح القلب الحلقة 9، بمشهد احتضان فريد لعائشة، ثم تبعتد عنه بحجه أن الوقت تأخر، فيسألها إذا كانت تريد العودة إلى القصر، فتقول له إنها لا تعرف، ليرد عليها بأنه يعرف أنها تريد الهرب منه، ثم تقول له إنها تشعر بالبرد، فيذهب ويأتي إليها بتيشرت ترتديه، ثم يحتضنها من جديد.

مسلسل جرح القلب

بعد ذلك تظهر 'هانده'، وهي تراقب فريد وعائشة، لتشعر بالغيرة بعد أن وجدتهما سعيدين مع بعضهما، فتقرر أن تشعل النار في منزلهما، إلا أنها تتراجع في اللحظة الأخيرة، ليظل بعد ذلك الاثنين جالسان مع بعضهما ويتبادلات الحديث، حول طبيعة علاقتهما، ويعبرا عن حبهما لبعضهما.

تنتهي بعد ذلك الحلقة، والجميع يحتفلون بحفل زفاف شقيق فريد، في نفس الوقت الذي اختطفت فيه 'هانده' حبيب عائشة السابق، والتي تعيش لحظات سعيدة مع فريد برقصهما مع بعضهما في حفل الزفاف، ليكتشف بعد ذلك والد هاندة 'زمرد' ما تفعله وتخطط له ابنته، ليفاجئها ويأخذها إلى المنزل ويحبسها في غرفتها.

حكاية مسلسل جرح القلب

جرح القلب بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين ومرفي تشاغران و توبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريبا في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV، وتدور أحداثه حول انتقام عائلتين، بينما كان فريد ونيلجون -بطلا المسلسل- يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، مرض حصان فريد المفاجىء يجعله يعود باكرًا للمزرعة فيتفاجأ برؤية نيلجون و فتى الإسطبل عمر في وضع حميمي، فيقدم 'عرضا' لعائشة التي ستظهر أمامه.

مسلسل جرح القلب

مواعيد مسلسل جرح القلب والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل جرح القلب كل يوم اثنين من الاسبوع، على قناة atv على التليفزيون التركي، وبعدها يعرض مترجم عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)