اعلان

مراد فكري يكشف تطورات حالة نهال عنبر (خاص)

نهال عنبر
نهال عنبر

كشف الفنان مراد فكري، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة نهال عنبر، بعد إصابتها في رأسها أمس ونقلها للمستشفى، ونشر مخرج مسرحية زقاق المدق صورة لها على سرير المستشفى تسببت في حالة قلق عليها من محبيها وجمهورها.

تطورات حالة نهال عنبر

وقال مراد فكري في تصريح لـ 'أهل مصر'، إن الفنانة نهال عنبر لم تصب خلال أحداث المسرحية كما أشيع، ولكنها أصيبت وهي تسير في المسرح حيث ارتطمت الفنانة في رأسها، وتم نقلها للمستشفى.

وأضاف مراد فكري، أحد أبطال مسرحية 'زقاق المدق' التي تشارك فيها نهال عنبر، أن حالتها الآن على ما يرام وجيدة، وخرجت من المستشفى وتستعد لاستكمال عروض لمسرحية بعد إصرارها على ذلك.

وأشار مراد فكري، إلى أن مسرحية 'زقاق المدق' تحقق نجاحاً كبيراً في الإسكندرية على مسرح محمد عبد الوهاب، ويكون الحضور يومياً كامل العدد، لافتاً إلى أن المسرحية تتسبب في حالة زحام كبير في الإسكندرية بعروس البحر الأبيض المتوسط ، لدرجة أن المحافظ تسأل عن سبب الزحام وأخبروه أنه بسبب مسرحية زقاق المدق.

مسرحية 'زقاق المدق' مأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ويتولى بطولتها كل من الفنانة دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، مراد فكري، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، عصام مصطفى، أحمد شومان، إبراهيم غنام، هاني عبدالهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

WhatsApp
Telegram