اعلان

كبار النجوم يتنافسون.. تعرف على إيرادات الأفلام المصرية في السينمات

إيرادات الأفلام المصرية
إيرادات الأفلام المصرية

تشهد دور العرض السينمائي المصري هذه الأيام، عرض عدد من الأفلام لكبار نجوم الفن، في موسم الصيف الذي يعتبر من أهم المواسم.

ويستعرض 'أهل مصر'، خلال في السطور التالية إيرادات الأفلام التي يجرها عرضها خلال هذه الأيام:

إيرادات الأفلام المصرية

الإنس والنمس

عرض فيلم الإنس والنمس في السينمات يوم 4 أغسطس الماضي، من تأليف وإخراج شريف عرفة، بطولة الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، وحقق الفيلم حتى الآن إيرادات تبلغ 43 مليونا و166 ألفا و77 جنيها.

وتدور قصة الفيلم في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

إيرادات الأفلام المصرية

فيلم العارف

عرض العمل في السينمات يوم 14 يوليو الماضي، وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

العارف من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سيد بشير، بطولة الفنان أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، ركين سعد، وحصد الفيلم حتى الآن إيرادات 52 مليونا و352 ألفا و292 جنيها.

إيرادات الأفلام المصرية

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

عرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 7 يوليو الماضي، يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار ، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وحقق الفيلم إيرادات حتى الآن 39 مليونا و751 ألفا و876 جنيها.

إيرادات الأفلام المصرية

فيلم 200 جنيه

طرح الفيلم في السينمات يوم 25 أغسطس الماضي، ويدور الفيلم حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، من ﺇﺧﺮاﺝ محمد أمين، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، بطولة الفنان أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، وجنى الفيلم إيرادات حتى الآن 3 ملايين و52 و51 ألفا و871 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة