اعلان

فيلم 200 جنيه يكسر حاجز الـ 4 ملايين في 5 أيام

فيلم 200 جنيه
فيلم 200 جنيه

حجز فيلم 200 جنيه، في وقت قليل من طرحه بدور العرض لنفسه مكانا على قمة إيرادات أفلام السينما منذ اليوم الأول، لدخوله المنافسة، حيث حقق إجمالي إيرادات وصل إلى 4 ملايين جنيه و350 ألف جنيه في 5 أيام منذ انطلاقه في السينمات.

إيرادات فيلم 200 جنيه

وذلك حيث يعرض الفيلم في 40 دار عرض سينمائي مصرية فقط، وبدأ اليوم الأول في 27 دور عرض، في الوقت الذي تم تقديم معظم الافلام في الاونه الاخيره في سوق السينما بما يتخطى الـ 75 دار عرض مصرية.

يذكر أن فيلم 200 جنيه تدور أحداثه في اطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الآخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة العمل.

«200 جنيه»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد.

WhatsApp
Telegram