اعلان

أبرز المعلومات عن مسلسل la casa de papel بعد عرض الموسم الخامس وتصدر الترند

مسلسل la casa de papel
مسلسل la casa de papel

تصدر مسلسل la casa de pape، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح أولى حلقات الموسم الخامس منه على منصة نتفليكس، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن المسلسل الذي يحققه منذ موسمه الأول نجاحاً ساحقا.

مسلسل la casa de papel

مسلسل la casa de papel

- المسلسل إنتاج إسباني، ولا كاسا دي بابيل تعني بيت من ورق وبيت المال، واشتهر العمل كذلك بإسم البروفيسور حسب ترويج شبكة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا له.

- مسلسل يدور في إطار عمليات سطو وسرقة و عُرض لأول مرة في 2 مايو عام 2017 وعرض الموسم الرابع منه في 3 أبريل 2020.

مسلسل la casa de papel

- يتولى بطولة المسلسل كل من أورسيلا كوربرو، إيتزيار إيتونو، ألفارو مورتي، ألبا فلوريس، باكو توس، بيدرو ألونسو، إستير آيسبو.

مسلسل la casa de papel

- تدور قصة مسلسل la casa de papel حول قيام رجل يدعى البروفيسور، بالإعداد لأكبر عملية سرقة كانت حلم والده الذي لم يتمكن من تحقيقها بسبب موته برصاص الشرطة أثناء أحد عمليات سطوه، وذلك بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية هي أسماء مدن عالمية.

مسلسل la casa de papel

- الموسم الخامس من مسلسل La casa de papel سينقسم إلى جزأين، وكل جزء ينقسم إلى 5 حلقات، بإجمالي 10 حلقات، حيث انطلق عرض الجزء الأول من الموسم الخامس اليوم الجمعة، فيما سيتم طرح الجزء الثاني، في 3 ديسمبر المقبل.

- يشهد الجزء الخامس محاصرة العصابة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ويتم القبض على البروفيسور، وكانت المفاجأة أنه لأول مرة، ليس لديه خطة للهروب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً