اعلان

حمل "شمال".. ملخص مسلسل حب بالصدفة الحلقة 9 (صور)

حب بالصدفة
حب بالصدفة

عُرضت مساء الخميس، الحلقة التاسعة من مسلسل 'حب بالصدفة'، والتي انتظرها عشاق الدراما التركية، بعد تحقيق الـ8 حلقات الماضية نجاحًا كبيرًا، لمعرفة ماذا سيحدث في عالمين شمال وجيفان.

مسلسل حب بالصدفة الحلقة 9

وجاءت أحداث مسلسل حب بالصدفة الحلقة 9، بتظاهر جيفان وشمال، أنهما يحتفلان بمولودهما، مع عائلاتهما، ويعبرون جميعهم عن سعادتهم بخبر حمل شمال، التي تتشاجر بعد ذلك مع جيفان؛ لأنه هو من وضعها في هذا الموقف، وتحاول خنقه لتموته، ليكشف لها بأنه كان مجبرًا على قول أنها حامل، حتى لا تذهب لأسرتها وتكشف لهم كل شئ؛ لتهدده بعد ذلك بأنها ستذهب إليهم وتحكي لهم كل شئ بالتقصيل.

حب بالصدفة

يظل شمال وجيفان يتنافسان على الشركة، حتى تنتهي الحلقة، بإجراء شمال كشف عند الطبيبة لرؤية العائلة للطفل، بعد أن اتفقت معها على خداعهم، حتى يتعرض جيفان لصدمة بعدما يرى صورة الطفلة المزيفة، لتكتشف شمال أن جيفان متزوج، وزوجته حامل منه.

قصة مسلسل حب بالصدفة

وتدور أحداث مسلسل 'حب بالصدفة' حول دراما رومانسيه، بين الثنائي 'جيفان وشمال'، الأولى التي تحلم بالسعادة عبر زواجها من الرجل الذي تحبه بعد انتهاء جامعتها، وجيفان هو الابن الوسيم لعائلة ثرية من غازي عنتاب، ويتقاطع طريق جيفان وشمال بعد تعرضهم لحادث ليقررا فتح صفحة جديدة، بعد خيانتهما من أزواجهم.

وأديتيا يصبح غاضبا وحزين جداً، أما شمال لم تصدق أن زوجها خانها، وبدأت بالاهتمام بشركة زوجها 'ياش' و تفاجأت بأن أديتيا شريك معا في الشركة بسبب زوجته 'بوجا' التي كانت تستثمر أموالها فيها، كما يتم إرسال أوراق خاصة بالطلاق لكل منهما التي تم العمل عليها قبل وفاتهم، وتتوالى أحداث مسلسل حب بالصدفة بطريقة شيقة.

حب بالصدفة

مواعيد عرض مسلسل حب بالصدفة وأبطاله

ويعرض مسلسل 'حب بالصدفة'، كل يوم خميس على قناة STAR TV، ويتم نقل الحلقة بعدها مباشرةً عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية، والمسلسل بطولة الفنانين: سودا زلال جولير، أوميت كاناتار جيلار، سعدي جليل جينغير، يوراك تمدوغان، سروت باندور، اوغور شافوش، علي حيدر تشاتال تيبي، اويكو جندانادام، سيلين ايشيك.

WhatsApp
Telegram