اعلان

خالد الصاوي بعد مشاركته في فيلم 200 جنيه: المنتج فاجئني بقدرته على إقناع كل هؤلاء النجوم (خاص بالفيديو)

شارك النجم الكبير خالد الصاوي في بطولة فيلم 200 جنيه، ضمن مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وجسد دور الأب الغني المتعثر الذي لا يستطيع أن يعيش بمستوى أقل مما اعتاد.

خالد الصاوي في فيلم 200 جنيه

تحدث الفنان خالد الصاوي لكاميرا 'أهل مصر'، عن مشاركته في فيلم 200 جنيه، وقال: 'تعجبت جدًا عندما علمت بعدد النجوم المشاركين بالفيلم فأنا كنت أعلم أنه سيتواجد نجوم ولكن لم أتوقع أن يكون هناك كل هؤلاء'.

وتابع: 'المنتج جيد جدًا لأنه استطاع أن يقنع كل هؤلاء النجوم للمشاركة في فيلم 200 جنيه، بجانب أن السيناريو كبير ولكاتب كبير ولكن المنتج فاجئني، أما العمل نفسه فقد جذبني لأنه مكتوب بشكل جيد جدًا ولأننا يجب أن نعلم طبقات المجتمع وبماذا يمروا وبدون أن يكون الفيلم دمه ثقيل'.

فيلم 200 جنيه

يشارك في بطولة فيلم 200 جنيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلي رأسهم أحمد السقا في دور سائق التاكسي، أحمد رزق في دور المدرس وهاني رمزي بدور عامل البنزينية وإسعاد يونس في دور عزيزة، وخالد الصاوي في دور الأب المتعثر وطارق عبد العزيز في دور طبيب نفسي وليلى علوي في دور لبيسة النجمة وأحمد آدم في دور البخيل ونيجار محمد في دور المذيعة ونيللي كريم في دور الراقصة ومحمد فراج بدور ابن عزيزة، وكذلك مي سليم وآسر ياسين أحمد السعدني وملك قورة ودينا فؤاد ومحمود حافظ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان