اعلان

دينا الشربيني تغني مع روبي: راح حب صاحبتي وطلع فستك.. بمن تقصد؟ (فيديو)

دينا الشربيني وروبي
دينا الشربيني وروبي

حضرت الفنانة دينا الشربيني حفل النجمة روبي في الساحل الشمالي مساء أمس السبت الموافق 4 سبتمبر، حيث تقضي إجازتها الصيفية هناك. وخلال الحفل صعدت دينا الشربيني إلى المسرح.

ونرصد لكم في السطور التالية مشاهد من اتحاد دينا الشربيني وروبي على المسرح.

دينا الشربيني تحضن روبي

صعدت دينا الشربيني مسرح الساحل الشمالي حيث كانت روبي تحيي حفلتها، وذلك وسط تهليل كبير من الحاضرين بترديد اسمها كي تصعد، وعند صعودها للمسرح، احتضنت روبي بشدة، ثم طلب منها الجمهور مشاركة روبي الغناء لتقول: 'صوتي وحش'.

دينا الشربيني تغني قلبي بلاستيك

شاركت دينا الشربيني، الفنانة روبي بالغناء في أغنية قلبي بلاستيك، واندمجت معها كثيرًا بالرقص، حيث قالت: 'باي باي حبيبي باي باي مش معايا في اللي جاي أغنيهالك ازاي معاها طبلة وناي'.

روبي ودينا الشربيني وأغنية فريش وفرافيش

وقدمت روبي ودينا الشربيني للجمهور أغنية فريش وفرافيش اللاتي قدماها في شهر رمضان الماضي من خلال إعلان تجاري ولاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

دينا الشربيني تحير الجمهور

وفي أحد الكوبليهات من أغنية قلبي بلاستيك، اندمجت دينا الشربيني كثيرًا في جملة: 'راح حب صحبتي وطلع فستيك'، ليبدأ الجمهور يتساءل من تقصد وهل هذه جملة عابرة من الأغنية أم انها تقصد بها الهضبة عمرو دياب بعد أن انفصلا منذ أكثر من عام.

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

وكانت دينا الشربيني وعمرو دياب انفصلا عن بعضهما بعد خلاف كبير آدى إلى نهاية العلاقة بشكل مفاجئ وتردد أن عمرو دياب طردها من شقتهما بأحد الفنادق الكبرى بعد أن طلبت أن تكون علاقتهما رسمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً