اعلان

مصور سيشن نادية الجندي: تثق بي وانتظروا صورًا جديدة لنجمة الجماهير خلال ساعات (خاص)

نادية الجندي
نادية الجندي

استطاع المصور محمود رؤوف، أن تتصدر صوره الأخيرة مؤشرات البحث على جوجل، حيث أنه صور نجمة الجماهير نادية الجندي صورًا تداولتها عدد كبير من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب ظهور نادية الجندي ذات الـ 75 عامًا بملامح شابة.

المصور محمود رؤوف يكشف كواليس جلسة تصوير نادية الجندي

تحدث المصور محمود رؤوف مع 'أهل مصر'، للكشف عن كواليس جلسة التصوير، وقال: 'الفنانة نادية الجندي هي من اختارت الملابس التي ظهرت بها وهناك طقمين آخرين وهما فستان أبيض وآخر وردي، وسيتم نشر صورهم في الساعات المقبلة '.وتابع رؤوف حديثه، وقال:' الفنانة نادية الجندي هي التي تحدثت معي لأنني كنت صورتها الصيف الماضي بل وكانت جلسة تصوير جيدة جِدًّا، والحمد لله هي تثق بي جدا وقالت لي أنها لن تتصور مع أحد غيري '.

وأضاف محمود رؤوف، وقال: 'نجلس ونختار الصور سَوِيًّا حيث إنه من الممكن أن أصورها أكثر من 100 صورة ثم نجلس ونختار أفضل 15 صورة أو 10 صور، مثلما حدث نشرنا 6 صور وسيتم نشر 4 صور آخرين خلال الساعات المقبلة بالفستان الأبيض، ثم ننتظر بعد يومين ثلاثة وسيكون هناك لوك أخير'.

مكان جلسة تصوير نادية الجندي

واختتم محمود رؤوف مصور جلسة تصوير نادية الجندي، حديثه وقال: 'التصوير كان في الساحل الشمالي في الفيلا الخاصة بها في مارينا، وقمنا بعمل جولة وتم التصوير في منطقة أمام الفيلا على البحر، ثم ذهبنا إلى مراسي وقمنا بعمل جلسة تصوير أخرى بملابس أخرى'.

نادية الجندي

جلسة تصوير نادية الجندي

خضعت نادية الجندي إلى جلسة تصوير بعدسة المصور محمود رؤوف، والذي لا يعرفه الجمهور أن عمر نادية الجندي الآن هو 75 عامًا. ولكنها بدت في الصور أصغر سِنًّا مما جعل الفتيات الشابات يسخرنا من أنفسهن ويقولون إنهن أكبر منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي