اعلان

بجانب أعمال دينا الشربيني الناجحة.. أزمة جديدة صدرتها الترند

ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني

دينا الشربينى
دينا الشربينى

نجحت دينا الشربيني على مدار السنوات العشر الماضية، في أن تلفت الانتباه لها بقوة بموهبتها والعمل على نفسها كثيرًا، حتى أصبحت تتصدر البطولة في مواسم الدراما الرمضانية، ولكن لم يكن النجاح الفني هو العنوان الوحيد في حياتها، فواجهتها مجموعة كبيرة من الصعوبات والأزمات، إلا أنها في كل مرة تؤكد على قوتها وثباتها ونجاحها في تخطي كل شئ والتركيز فقط على أعمالها الفنية.

ونرصد خلال السطور التالية مجموعة من الأزمات التي مرت بها دينا الشربيني، والتي استطاعت أن تتخطاها، وتستكمل مشوارها بقوة حتى تضع اسمها بين صفوف الفنانات الكبار على الساحة الدرامية كل عام.

القبض على دينا الشربيني

واجهت الفنانة الشابة، أول أزماتها في 2013 عندما قبض عليها بتهمة تعاطي المخدرات، وذلك في شقة أصدقائها بالزمالك، وصدر ضدها حكما بالسجن لمدة عام وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه، وأفرج عنها بعد قضاء مدة العقوبة ودفع الغرامة.

النقابة توقف الفنانة الشابة

ولكن لم تنتهِ الأزمة بخروجها من السجن، لأنه عندما بدأت في العودة إلى التمثيل والتعاقد على مسلسل جديد، قررت نقابة المهن التمثيلية سابقًا برئاسة الفنان أشرف عبد الغفور، وقف الممثلة الشابة عن العمل.

وأوضحت النقابة، في بيان صحفي: 'قرار إيقاف عضوية أي فنان يرجع إلى القانون رقم 6، وعلى أساسه تم وقف تصريح العمل الخاص بالفنانة دينا الشربيني'.

ولم تكتفي دينا الشربيني من الانصياغ لقرار النقابة، حتى لجأت إلى القضاء الإداري، ولكن هيئة مفوضي الدولة بمحكمة القضاء الإداري، وأصدرت المحكمة حكما بتأييد قرار نقابة المهن التمثيلية، ومع تضامن مجموعة كبيرة من الممثلين وصناع السينما والدراما مع الفنانة الشابة، قررت النقابة منحها تصريحا للعمل، إذ كانت تحاول مزاولة حياتها الفنية بشكل طبيعي بعد تلك الأزمة.

ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني

وتمر بعض من الشهور، حتى تبدأت أزمة جديدة في حياة الشربيني، حيث بدأت تلاحقها الشائعات بعد ارتباط اسمها باسم الفنان الكبير عمرو دياب، وأكدا الأمر بشكل غير مباشر بظهورهما الأول معا في مباريات كأس العالم بروسيا، وبعد ذلك ظهرا في مجموعة كبيرة من الحفلات والفعاليات.

ولكن تبدأ الآخبار فى انتشار واسع، تعلن توتر العلاقة بين دينا الشربيني وعمرو دياب، والتي وصلت إلى الانفصال قبل بداية العام الجديد.

وبعد إعلان الانفصال بين الثنائي بعدة شهور، قامت الفنانة الشابة من بدأ تصوير مسلسل بعنوان 'قصر النيل'، ولكن لم تكن محظوظة بسبب بعض من الازمات التي واجهت فريق العمل ودينا الشربيني.

وعرض المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2021، ولكن كان هناك العديد من التحديات التي واجهت فريق العمل ومن ضمنها دينا الشربيني، عندما ألق القبض على المنتج 'علي محمد مشيش' وإصابة العديد من فريق العمل بفيروس كورونا، واستطاعت دينا الشربيني تصوير نصف مشاهدها وتم عرضه في شهر رمضان.

ولم ينتهي العام حتي تدخل دينا الشربيني في أزمة جديدة لتتصدر مواقع البحث 'جوجل'.

الفنانة روبي تحرج دينا الشربيني

أحيت الفنانة روبي حفلا خاصا يوم السبت الماضي، فى أحد الشواطئ بالساحل الشمالي وسط حضور جماهيري كبير وعدد من نجوم الفن، وخلال الحفل وجهت الفنانة روبي الدعوة للفنانة دينا الشربيني للصعود للمسرح وطلبت منها مشاركتها الغناء.

ولكنها سرعان ما وجهت روبي إحراجًا لـ دينا قائلة: مش حافظة أغاني الألبوم ليه'، بعدها ظهر عليها الارتباك أثناء الغناء.

لا يبدو أن الفنانة دينا الشربيني، قد تحررت من أزماتها، في عام واحد فقط، ظهرت بالعديد من الترندات بسبب كثرة أزمتها، هل سوف نري دينا في أزمة أخرى قبل نهاية العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بريطانية تبلغ عن حادث بحري جنوب غربي عدن