اعلان

أحمد رزق: 200 جنيه فرصتي لتقديم شخصية مختلفة.. والفلوس ترتبط بحياتنا (خاص)

أحمد رزق
أحمد رزق

قال الفنان أحمد رزق، إنه تحمس كثيرًا للمشاركة في فيلم '200 جنيه' وخوض التجربة، لاعتباره أنه فرصة يقدم من خلالها شخصية حقيقية مختلفة عن أدواره السابقة، لافتًا إلى أنه تفائل كثيرًا بتلك التجربة منذ بدايتها، ويعلم جيدًا أن نجاح الأعمال الفنية يقاس بمدى ارتباط الجمهور بها.

أحمد رزق ومشاركته في فيلم 200 جنيه

وأضاف 'رزق' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أنه يجسد خلال أحداث فيلم '200 جنيه' شخصية مدرس ملتزم، يعاني بعض ضغوط الحياة اليومية، مما تجعله يلجأ إلى الدروس الخصوصية والتي يقدمها للطلبة بطريقة مختلفة، موضحًا أن فكرة الفيلم أعجبته لأنه يبحث دائما عن التغيير والدور الجيد والأبطال المتميزين.

وأكد على أن الفيلم يعد تجربة مهمة جدًا بالنسبة له، وسعيد بمشاركته بجانب عدد كبير من الفنانين، الذين يشاركون جميعهم بجانب الـ200 جنيه، بطلت العمل، موضحًا أن 200 جنيه ترتبط بحياتنا جميعًا، فعلى أساسها نستطيع أن نلبي من خلالها احتياجاتنا.

قصة فيلم 200 جنيه

‎وفيلم '200 جنيه' تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى. وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

أبطال فيلم 200 جنيه

يشارك في بطولة فيلم 200 جنيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم أحمد السقا في دور سائق التاكسي، أحمد رزق في دور المدرس وهاني رمزي بدور عامل البنزينة وإسعاد يونس في دور عزيزة، وخالد الصاوي في دور الأب المتعثر وطارق عبدالعزيز في دور طبيب نفسي وليلى علوي في دور لبيسة النجمة وأحمد آدم في دور البخيل ونيجار محمد في دور المذيعة ونيللي كريم في دور الراقصة ومحمد فراج بدور ابن عزيزة، وكذلك مي سليم وآسر ياسين أحمد السعدني وملك قورة ودينا فؤاد ومحمود حافظ.

WhatsApp
Telegram