المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ناهد السباعي: ماكو مصري 100%.. وأسماك القرش لأول مرة في العالم العربي (خاص بالفيديو)

أهل مصر
ناهد السباعي
ناهد السباعي

قالت الفنانة ناهد السباعي، إن فيلم "ماكو" يدور حول أحداث حقيقية، وهي عبارة "سالم إكسبريس"، من الممكن أن يعتقد الجميع بأنه يدور حول سمك القرش، ويربطوا بينه وبين الأعمال الأجنبية ولكنه في الحقيقية يدور حول أحداث مصرية حقيقية 100%.

ناهد السباعي وفيلم ماكو

وأضافت "السباعي" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن هناك بالتأكيد الكثير من الأحداث من وحي خيال المؤلف والمخرج، مؤكدة أن هذه تجربة جديدة لأول مرة تحدث في العالم العربي، بفيلم يتناول مغامرات مع سمك القرش بهذه الجودة.

صعوبات ناهد السباعي في فيلم ماكو

وأشارت ناهد إلى أنها واجهتها الكثير من الصعوبات خلال التصوير، خصوصًا وأنها لم تغطس في البحر قبل ذلك، وتعلمته خصيصًا من أجل الفيلم، بجانب تصويرها في درجة حرارة تحت الصفر بالشتاء وخارج مصر، وشعورها أيضًا بأنه من الممكن أن يكون هناك قرش حقيقي.

أحداث فيلم ماكو

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، عن 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويق للمشاهدين.

أبطال فيلم ماكو

يعرض فيلم ماكو في السينمات بعد عدة تأجيلات من قبل بسبب فيروس كورونا؛ حيث بدأ التحضير للفيلم منذ نحو 4 سنوات، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد هشام، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حليم د، بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران.