اعلان

بعد قرار منع الغناء بـ«الفلاشة».. نقابة الموسيقيين تكشف عقوبات المخالفين (صور)

هاني شاكر - ارشيفية
هاني شاكر - ارشيفية

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارا بمنع أي فنان من العمل بفلاشة في أي حفل غنائي، وذلك من يوم الخميس المقبل الموافق 16 سبتمبر لعام 2021، وذلك بناءً على قرار النقيب العام هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابة.

بيان نقابة الموسيقيين بشأن منع الغناء على فلاشة

وجاء في البيان الصادر، عن نقابة الموسيقيين، أنه لا بد أن يكون الحفل مصاحبا لفرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين، ويسري القرار على جميع الديسكوهات و'النايت كلب' والحفلات العامة في النوادي وقاعات الحفلات.نقابة الموسيقيين

وحذر نقابة المهن الموسيقية من مخالفة هذا القرار، مشيرة إلى أن العقاب الذي سيتعرض له أي فنان يخالف تلك القرارات، سيكون منع التعامل مع المنشأة، وسحب الترخيص الخاص بالفنان المخالف لهذا القرار.

حسن شاكوش ورضا البحراوي أمام نقابة الموسيقيين

وخضع المطرب الشعبي رضا البحراوي، ومغني المهرجانات حسن شاكوش، إلى التحقيق بمقر نقابة الموسيقيين، وذلك لسماع أقوالهما في الواقعة الشهيرة التي حدثت بينهما في الحفل الأخير، الذي جمع بينهما في مدينة الساحل الشمالي.

التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي في الموسيقيين

وحضر 'شاكوش'، و'البحراوي' بمقر نقابة المهن الموسيقية، وخضعا الإثنين إلى التحقيق بعد الفيديوهات المتبادلة بينهما، والتي أثارت حالة من الجدل الواسع، إلا أن الفنان هاني شاكر غاب عن التحقيق، ولم يحضر إلى نقابة الموسيقيين.

ومن جانبه، ترأس التحقيق مع 'شاكوش' و'البحراوي' لجنة مستقلة تتكون من عدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وبعض من أعضاء اللجنة العمومية، وخضع رضا البحراوي للتحقيق منفردا، كما مثل حسن شاكوش أمام لجنة التحقيق بشكل منفرد أيضا للاستماع إلى أقواله.

قرارات نقابة الموسيقيين بعد التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي

وأصدرت نقابة الموسيقيين ،عددًا من القرارات بعد انتهاء التحقيق وسماع أقوال رضا البحراوي، وحسن شاكوش، نصت على، وقف رضا البحراوي شهرًا، وعدم حصول 'شاكوش' على تصريح مجددًا من النقابة وإلغاء التصريح السنوي الخاص به، بجانب منع المطربين من الغناء بـ'الفلاشة' في حفلاتهم بعد ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً