أحداث مثيرة وقوية في الحلقة 10 من مسلسل جرح القلب (صور)

مسلسل جرح القلب
مسلسل جرح القلب

عُرضت مساء أمس، الحلقة العاشرة من مسلسل جرح القلب، التي انتظرها عشاق الدراما التركية، بعد تحقيقه الـ 9 حلقات الماضية نجاحًا كبيرًا، لمعرفة ماذا سيحدث بين 'فريد وعائشة - Ferit و Ayşe'.

ملخص مسلسل جرح القلب الحلقة 10

تبدأ أحداث مسلسل جرح القلب الحلقة 10، بمشهد والد هاندة 'زمرد' الذي يكتشف ما تفعله وتخطط له ابنته، ليفاجئها ويأخذها إلى المنزل ويحبسها في غرفتها، أما فريد وعائشة فتصبح حياتهما سعيدة، ويعيشان قصة حب.

مسلسل جرح القلب

ولكن تحاول 'هاندة' تخريب حياة فريد، فتتصل به وتخبره بأن 'جسور' يحاول قتله، وأنه هو من حاول قتله المرة الماضية، ليدخل عليها والدها ويأخذ منها التليفون، في حين أن فريد يخفي الأمر عن عائشة.

تتسبب هاندة بعد ذلك في مشكلة بين عائشة وفريد، حتى يعتذر فريد منها ويصالحها ويطمأنها بأنه لن يتركها أبدًا وسيظل بجانبها، فيقبلها، ثم يستيقظا ويداعبا بعضهما، لتتركه وتذهب فيجد أمامه 'بهاء'، والذي يخبره بأنه خطيب عائشة، وهي من تواصلت معه ليأخذها ويهربها

مسلسل جرح القلب

حكاية مسلسل جرح القلب

جرح القلب بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين ومرفي تشاغران و توبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريبا في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV، وتدور أحداثه حول انتقام عائلتين، بينما كان فريد ونيلجون -بطلا المسلسل- يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، مرض حصان فريد المفاجىء يجعله يعود باكرًا للمزرعة فيتفاجأ برؤية نيلجون و فتى الإسطبل عمر في وضع حميمي، فيقدم 'عرضا' لعائشة التي ستظهر أمامه.

مسلسل جرح القلب

مواعيد مسلسل جرح القلب والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل جرح القلب كل يوم اثنين من الأسبوع، على قناة atv على التليفزيون التركي، وبعدها يعرض مترجم عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram