إيرادات فيلم«Shang-Chi» يتجاوز 157 مليون عالميًا

Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings
Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

حقق فيلم ديزني الجديد Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings، إيرادات في شباك التذاكر المصرية، تقدر بحوالى أكثر من مليون و 800 ألف جنيه مصري منذ طرحه في السينمات رسميًا، يوم 1 سبتمبر الجاري.

فيلم Shang-Chi بين النقاد والمشاهدين

ووصلت إيرادات فيلم مارفل الجديد Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings، في دور العرض العالمية إلى أكثر من 157 مليون دولار بحسب موقع ' البوكس أوفيس'، وحقق Shang-Chi حوالي 90 مليون دولار في دور العرض الأمريكية، متفوقا على التوقعات التي كانت تشير إلى إمكانية تحقيقه ما بين 60 إلى 75 مليون دولار في افتتاحية عرضه الأولى.ونجحت مارفل وديزني في تجربة طرح فيلم Shang-Chi في السينمات وتأجيلعرضه على منصة ديزني بلس في تحدي كان كبير بالنسبة لهما، رغم التخوفات من قلة إقبال الجماهير على دور العرض في ظل انتشار متحور دلتا.

وبلغت ميزانية إنتاج فيلم Shang-Chi حوالي 200 مليون دولار، لذا كانت ترغب مارفل بشدة في نجاحه وتحطيمه للأرقام المعتادة خلال الفترة الأخيرة.

ونال فيلم Shang-Chi قبل ساعات من طرحه في مصر وأمريكا رسميًا، إشادات نقدية عبر مواقع الفن العالمية، حيث حصل على تقييم منخفض الذى وصل إلى 92% من قبل 258 ناقد عالمي، و98% من قبل أكثر من 5000 مشاهد وذلك من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح العمل فى مختلف دور العرض فى بداية شهر سبتمبر.

قصة فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings

تناول العمل قصة شانجشي، ومجموعة من مغامرات واحد من أمهر لاعبي الكونغ فو في العالم، حينما يقع في مواجهة مع ماضيه خلال سقوطه في عالم منظمة الخواتم العشرة.

فيلم Shang-Chi من إخراج ديستين دانيال كريتون، وتاليف الكاتب ديف كاﻻهام، وبطولة الفنانين سيمو لو، و أوكوافينا، ميشيل يوه، توني تشيو، واي لونج.

WhatsApp
Telegram