اعلان

يسرا اللوزي بطلة حكاية «بالورقة والقلم» من مسلسل «إلا أنا»

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

يبدأ عرض حكاية 'بالورقة والقلم'، ثاني حكايات مسلسل "إلا أنا"، الموسم الثاني ابتداءا من السبت 18 سبتمبر على قنوات dmc، وdmc دراما، وعلى منصة Watch it، من بطولة الفنانة يسرا اللوزي.

يسرا اللوزي بطلة حكاية " بالورقة والقلم"

وتتعرض يسرا اللوزي، خلال الحكاية إلى الابتزاز من قبل على الطيب الذي يشارك في البطولة بجانب عماد رشاد، نور محمد، حسام الجندي، لاشينه لاشين، عبد الله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنوانى، ياسر الرفاعي، فكرة يسرى الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، إخراج محمد بكير ومن المقرر عرضها على شاشة dmc.

مسلسل " الا انا"

عرض الموسم الأول من المسلسل على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف فى 10 حلقات، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائمًا في المجتمع المصري.

من ناحية أخرى، تشارك يسرا اللوزي في فيلم 'ليلة العيد'، ويضم عدد من النجوم منهم الفنانة الكبيرة يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، عبير صبري، هنادي مهني، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً