اعلان

نادية الجندي توجه رسالة مؤثرة لياسمين عبدالعزيز

نادية الجندي
نادية الجندي

وجهت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، رسالة إلى الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد إعلانها مساء اليوم الجمعة، من سويسرا عن تعافيها من مرضها بعد رحلة علاجية صعبة استمرت لنحو شهرين.

ياسمين عبد العزيز

ونشرت نادية الجندي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة لياسمين عبدالعزيز، وعلقت عليها: 'ألف ألف حمد الله على سلامتك يا حبيبتى.. إن شاء الله ترجعي لبلدك وفنك وجمهورك فى أقرب وقت، والحمد لله أنك بقيتى بخير.. تمنياتي لكي بالشفاء العاجل ودوام الصحة والنجاح'.

رسالة ياسمين عبد العزيز

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على طمأنت جمهورها على حالتها الصحية اليوم ونشرت رسالة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت فيها:'جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا'.

وتابعت ياسمين: 'رغم كل الصعب اللى مريت بيه فى أزمتى الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللى كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللى عدت عليا .. وكفاية أني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبى بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمنى وعديت المحنة على خير الحمد لله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة