اعلان

بعد "ياما في الجراب يا حاوي".. إياد نصار: انتظرت كثيرًا العرض المناسب لأعود به للمسرح (خاص)

إياد نصار ياما في الجراب يا حاوي
إياد نصار ياما في الجراب يا حاوي

قال الفنان إياد نصار، أنه كان ينتظر اللحظة التي يعود فيها إلى لمسرح، من خلال المشروع المناسب، وعرض 'ياما في الجراب يا حاوي'، بالأسماء الكبيرة، ونص بيرم التونسي، يؤكدا على أن هذا ما كنت أنتظره طوال الفترة الماضية، ويستحق عودتي للمسرح.

إياد نصار مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

وأضاف إياد نصار، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن العودة للوقوف على خشبة المسرح من جديد ليست سهلة، وتحتاج إلى لياقة كبيرة من نوع خاص، وهو ما جعلني أتدرب كثيرًا حتى أعود إلى فورمة المسرح والحركة وتقنية الأداء.

وأشار 'نصار' إلى أنه أنه يغني ويرقص ويمثل خلال العرض، مؤكدًا على أن العمل مبهر جدًا، والمخرج مجدي الهواري، استطاع أن يخرج الشخص المجنون الذي بداخله.

قصة مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

'يا ما في الجراب يا حاوي'، تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

صناع مسرحية ياما في الجراب ياحاوي

'ياما في الجراب يا حاوي' من إنتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي 'ليلة من ألف ليلة'، من إنتاج 'كايرو شو' وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين، يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار ونجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي، ونجوم المسرح سماء إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف و علاء قوقة، ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

WhatsApp
Telegram