اعلان

كريم أبوزيد يكشف أسباب موافقته على «إجازة مفتوحة»

كريم ابو زيد
كريم ابو زيد

أبدى الفنان كريم أبوزيد، سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل إجازة مفتوحة الذي يبدأ عرضه اليوم على منصة شاهد الإلكترونية، ويضم مجموعة من نجوم الفن.

كريم أبوزيد مسلسل إجازة مفتوحة

وأوضح كريم أبوزيد، أن سبب موافقته على هذا الدور تتوقف على أكثر من سبب، منهم المشاركة مع المنتجة المبدعة مها سليم التي يعتبرها بمثابة صاحبة البصمة الفعلية في الأجندة التاريخية للإنتاج الفني في مصر والوطن العربي وما زال عطاؤها مستمرا.

وأضاف أن الأسباب الآخرى تتمثل في العمل بجانب نجوم يحملون مكانة الأصدقاء الأعزاء والقريبين إلى قلبه، وف=ي مقدمتهم النجم شريف منير ولقاء الخميسى وآخرين.

يشار إلى أن مسلسل 'إجازة مفتوحة' من نوعية الأعمال التى تنتمى الـ40 حلقة، وهو ظهور متميز وخاص للنجم كريم أبو زيد، ويشارك في بطولة هذا العمل نخبة من النجوم أبرزهم، النجم شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعي، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وشركة سليميديا ايجيبت للمنتجة مها سليم ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

WhatsApp
Telegram