اعلان

كريم أبو زيد يكشف شخصيته في مسلسل "أجازة مفتوحة"

كرم ابو زيد
كرم ابو زيد

انضم الفنان كريم أبو زيد إلى فريق عمل مسلسل "أجازة مفتوحة"، الذي يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية خارج السباق الرمضاني المقبل .

وقال كريم بأن دوره في المسلسل يدعي عمر ويعمل منتج فني لأحد القنوات الفضائية ويتميز بالإجتهاد والنشاط الفعال في حياته المهنية، أما عن حياته الشخصية فهو شخصية مستهترة لا يدرك أبعاد الحياة والتزاماتها الحاسمة والمصيرية وغيرها.

وأوضح كريم ابو زيد، أنه شقيق الفنانة لقاء الخميسي زوجة الفنان شريف منير، لافتاً بأن شقيقته تنظر إليه على أنه شخصية مهملة لتخلق بينهم الكثير من الأزمات العائلية أثناء مرور الأحداث وغيرها، مشيراً إلى أن هناك علاقة مميزة بأولاد شقيقتة بمشاعر وأحاسيس يحيطها الحب والمرح والسرور والطمأنينة والدفئ بينهم وغيرها.

وابدى كريم سعادته البالغة للتعامل مع صناع ونجوم هذا العمل لما يحمله لهم من أحترام وتقدير وراحة نفسية ستظهر تلقائياً حين عرض العمل على الشاشة الذهبية، وأوضح أن مسلسل "أجازة مفتوحة" ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة أي تصل إلى 40 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل والقضايا الزوجية المتعلقة بالأزمات التي تمر بها الأسرة سواء مادية أو اجتماعية أو مشاكل خاصة بتربية الأولاد وغيرها.

مسلسل "أجازة مفتوحة" يجسد بطولته كل من الفنان شريف منير ، لقاء الخميسي، كريم أبو زيد ، سميحة أيوب، هشام إسماعيل ، مراد مكرم، دنيا ماهر وآخرين وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وشركة سليميديا للمنتجة مها سليم وهو من سيناريو وحوار أحمد أبو زيد وإخراج محمد حماقي.

يشار إلى أن آخر أعمال كريم أبو زيد كان مشاركته في مسلسل " إبن أصول " رفقة الفنان حمادة هلال ، أيتن عامر، رانيا منصور، سوزان نجم الدين، محمد نجاتى، وفاء سالم، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، حمزة العيلى، أحمد حلاوة وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجي ومن سيناريو وحوار أحمد أبو زيد وإخراج محمد بكير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو