أزمات كثيرة.. ملخص الحلقة 11 من مسلسل جرح القلب (صور)

مسلسل جرح القلب
مسلسل جرح القلب

عُرضت مساء أمس، الحلقة الـ11 من مسلسل جرح القلب، التي انتظرها عشاق الدراما التركية، بعد تحقيقه الـ 10 حلقات الماضية نجاحًا كبيرًا، لمعرفة ماذا سيحدث بين 'فريد وعائشة - Ferit و Ayşe'.

ملخص مسلسل جرح القلب الحلقة 11

تبدأ أحداث مسلسل جرح القلب الحلقة 11، ببهاء وهو يأتي لفريد، ويفاجأه بأن عائشة خطيبته، وهي من تواصلت معه ليأخذها ويهربها منه، ليحدث شجار بينهما ويضربه فريد بالقلم، ثم يطرده خارج منزله.

مسلسل جرح القلب

بعد ذلك يخطف والد هاندة، فريد، ويهدده ليكشف له ماذا يريد من ابنته وعلى أي شئ اتفقا،، ويظهر أيضًا والدي فريد وهما يدخلال في شيجار مع بعضهما، في حين أن فريد وعائشة يتخانقان أيضًا بعدما أوقع بينهما بهاء.

مسلسل جرح القلب

مسلسل جرح القلب

حكاية مسلسل جرح القلب

جرح القلب بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين ومرفي تشاغران و توبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريبا في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV، وتدور أحداثه حول انتقام عائلتين، بينما كان فريد ونيلجون -بطلا المسلسل- يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب، مرض حصان فريد المفاجىء يجعله يعود باكرًا للمزرعة فيتفاجأ برؤية نيلجون و فتى الإسطبل عمر في وضع حميمي، فيقدم 'عرضا' لعائشة التي ستظهر أمامه.

مواعيد مسلسل جرح القلب والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل جرح القلب كل يوم اثنين من الأسبوع، على قناة atv على التليفزيون التركي، وبعدها يعرض مترجم عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram