اعلان

هشام خرما: "ماكو" ساعدني على اكتشاف آلات جديدة.. وإذا لم أشارك به لكنت اخترت هشام نزيه (خاص)

هشام خرما
هشام خرما

قال الموسيقار هشام خرما، إن مشاركته في فيلم 'ماكو' أضافت له كثيرًا في مشواره الفني، بدايةً من تعاونه مع فريق العمل الخاص به، وحرصه على مساعدتهم في حكي القصة من زاوية الموسيقى.

هشام خرما وفيلم ماكو

وأضاف 'خرما' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن فيلم 'ماكو' يمثل له تجربة جديدة، استخدم بها آلات مختلفة تعرف عليها، مما عاد عليه بتوسيع أفقه وتحسينه موسيقيًا.

وحول ترشيحه لموسيقار غيره، كان يستطيع القيام بالموسيقى التصويرية لفيلم 'ماكو'، أشار إلى أنه يرشح اثنين وهما هشام نزيه، وساري هاني.

أحداث فيلم ماكو

تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة 'سالم إكسبريس'، عن 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويق للمشاهدين.

أبطال فيلم ماكو

يعرض فيلم ماكو في السينمات بعد عدة تأجيلات من قبل بسبب فيروس كورونا؛ حيث بدأ التحضير للفيلم منذ نحو 4 سنوات، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد هشام، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حليم د، بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة