اعلان
اعلان

14 سنة صداقة وحب وزواج.. كيف ساند حسن الرداد إيمي سمير غانم؟ (صور وفيديو)

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، فنانان جمعهما النجاح والصداقة والحب من ناحية، والمشاكل والشائعات وآلام الفراق من ناحية أخرى، بدأت قصتهما تخرج للنور منذ لقائهما في فيلم 'زنقة ستات' عام 2015، على الرغم من صداقتهما قبلها بـ7 سنوات، ليحققا معًا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ويكونا ثنائيًا رائعًا ومختلفًا وكيمياء فنية، تجعل المنتجون يتهافتون عليهما، ليبدءَ مشوارهما في الحياة، الذي امتلأ حتى اليوم بالكثير من الصعوبات.

مشوار حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بعد النجاح الذي حققاه، استكملا مشوارهما وقدم 'الرداد' وإيمي مسلسل 'حق ميت'، الذي نجح أيضًا، ثم قدما إعلانًا تلفزيونيًا لإحدى شركات الإتصالات، بالإضافة إلى مسلسل إذاعي يحمل اسم 'فرقة سيكا'، لتخرج بعدها أخبار حول ارتباطهما وقصة حبهما.

لم يلتفت حسن الرداد وإيمي لهذه الأخبار، ولم ينفوها أو يؤكدوها، ثم ظهر بعدها حسن في مسلسل 'نيللي وشريهان'، الذي عرض في شهر رمضان 2015 كضيف شرف، وبعدها ظهرا في فيلم 'عشان خارجين'، وطال هذه الفترة لم تختلف إجابة حسن أو إيمي سمير غانم، حينما يتم سؤال أي منهما عن ارتباطهما، إذ كان نفيهما جازمًا.

هروب إيمي سمير غانم وحسن من أخبار ارتباطهما

وفي بعض الأوقات، كانت إيمي ترد على الأمر بخفة ظل قائلة: 'إنها تحب القطط وحسن الرداد لا يحبها، وهذا كفيل ألا يجمع بينهما، وكل ما يجمعهما هي صداقة استمرت حوالي سبع سنوات، وأنها تعتبره 'أخوها'، ولكن اتضح بعد ذلك أن هذه الـ7 سنوات كانت كفيلة لتكوين قصة حب قوية تربط بين الاثنين حتى انتهى الأمر بزواجهما في نوفمبر من عام 2016.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

دعم حسن الرداد لـ إيمي سمير غانم

بعد أقل من عام من زواج الثنائي، خرجت شائعات كثيرة حول انفصال حسن وإيمي، والتي انتشرت كالنار في الهشيم، وطاردتهما لعدة أشهر دون خروج أي منهما للتأكيد أو النفي، خاصةً وأن 'الرداد' كان مشغولاً بمرض والدته التي تركته ورحلت، ليرد بعدها على هذه الشائعات بغضب شديد، معبرًا عن حبه الكبير لزوجته.

انفصال حسن وإيمي

وقال حسن عن حقيقة انفصاله من زوجته إيمي، خلال لقاءه برنامج lite show المذاع عبر فضائية 'الحياة': 'هذا كلام ليس له أساس من الصحة.. وأنا مبحبش أرد ولكن اللي بيروج للإشاعات دي لما بيجي يختار بيختار كابلز محبوب أو له رواج علشان يقدر يحقق الترند اللي هو عايزة'.

كما خرجت بعد ذلك الكثير من الشائعات عن إيمي سمير غانم، مثل تعرضها لمرض خطير، والذي خرجت بعده باكية في برنامج 'تعشب شاي' موضحة أنها فوجئت بانتشار أخبار كثيرة عن إصابتها بمرض خطير، قائلة: 'الموضوع بدأ من حضوري فرح عمرو يوسف، بعدها اتفاجئت بانخفاض وضعف مناعتي وفضلت في البيت ثلاثة شهور'.

وأضافت: 'خلال التلات شهور دول أصيبت بالأنيميا وانخفاض الهيموجلوبين، وارتفاع درجة حرارة، والعديد من الأعراض الأخرى'،وعبرت وقتها عن انزعاجها الشديد من هذه الشائعات، ليخرج حسن الرداد ويدافع عنها ويؤكد على دعمه الكامل لها.

ابنة إيمي سمير غانم 'كنزي'

لم ينتهي الأمر عند ذلك، فبعد مرور فترة قصيرة خرجت شائعات أخرى تفيد أن إيمي لديها طفلة تدعى 'كنزي'، وهو ما عبر عنه حسن الرداد عن إستياءه، ودعمه الكامل لزوجته، قائلًا خلال لقاءه ببرنامج 'mbc trending' على قناة 'mbc': 'أنا متفهم الأمر.. طالما فيه ناس محبوبة والناس عاوزه تعرف أخبارها، فبيكون فيه أخبار وشائعات طول الوقت، لكن المفروض يكون الكلام عن مواضيع حقيقية'.

وأضاف: 'الكلام في الأول كان عن إيمي حامل، وبعدين قالوا خلفنا بنت اسمها كنزي، وهكذا، أنا حاليا بتجاهل مثل هذه الأمور، ولا أنفيها'، مؤكدًا على أنه لن يتركها أو يتزوج عليها أبدًا، ولا يفكر حتى في ذلك.

الحساب المزيف

وفي متابعة من حسن الرداد لدعم زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، والدفاع عن حقها، خرج مؤخرًا وهدد بأنه سيقاضي حسابًا وهميًا على مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل اسم زوجته، ويتابعه أكثر من مليون ونصف مليون متابع.

ونشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' تهديدًا كتب فيه: 'أرجو عدم التعامل مع هذه الصفحة المزيفة وتناقل أخبار عن إيمي سميرغانم، حيث إنها صفحة لشخص منتحل شخصية إيمي، وإيمي ليس لديها أي صفحة على الفيسبوك وسوف أتخذ الإجراءات اللازمة تجاه صاحبة أو صاحب الصفحة'، ليؤكد بعدها على أن الصفحة تم إغلاقها.

حسن الرداد وإيمي

الرجولة والسند في المواقف الصعبة

وفي موقف أثبت الفنان حسن الرداد صدق مقولة إن الرجولة مواقف وليس كلاما فقط، فكان خير سند لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم التي تمر بفترة عصيبة بعد وفاة والدها سمير غانم وبعد نحو شهرين فقط رحلت والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

حسن الرداد وإيمي

وكانت رصدت عدسات 'أهل مصر'، كيفية مساندة حسن الرداد لزوجته إيمي في جنازة والدتها دلال عبد العزيز، وحرصه على تذليل كافة الصعوبات التي تواجهها، وحمايتها من الزحام المحيط بها، وتلقى الرداد عزاء دلال عبد العزيز في المقابر برفقة الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم.

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

ولم تنتهِ مواقف حسن عند ذلك، فمنذ يومين، خرج ونشر صور لزوجته إيمي سمير غانم عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهان 'انستجرام'، وعلق قائلا: 'مفيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد ، فقدان الأب و الأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن يتعرض لها فى حياته '.

وتابع :' بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشق ملايين الناس فى الوطن العربى كله و النجم الكبير اللى عشق الملايين من العربى. لكل محتاج يشهد عليها كل الناس ، إن شاء الله يصبرك و ترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا و ترجعى لشغلك و جمهورك الكبير المحترم يا حبيبتى أجمد كوميديانة فى مصر كلها '، ليستمر حسن في دعمه الكامل لزوجته ومساندته لها في أحزانها قبل أفراحها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل