اعلان
اعلان

بعد ظهوره الإعلامي الأخير وحديثه عن الظلم.. أبرز تصريحات مطرب المهرجانات حمو بيكا

حمو بيكا يهاجم المتعلمين

حمو بيكا
حمو بيكا

حل مطرب المهرجانات حمو بيكا، ضيفًا في حلقة خاصة مع الإعلامية أميرة بدر، ليتحدث عن بعض المشاكل التي تعرض لها في الفترة الماضية.

حمو بيكا: "أنا اتظلمت كثير"

صرح حمو بيكا، خلال حلوله ضيفا على برنامج 'الترابيزة' مع الاعلامية أميرة بدر عبر قناة 'الشمس'، أنه قبل الشهرة كان يشعر بالراحة أكثر ولم يتعرض للظلم كما يحدث الآن، قائلا: 'متظلمتش غير لما بقيت مغني، كنت بنام مرتاح وبالي رايق كانت حياتي جميلة'.

حمو بيكا يهاجم المتعلمين

ظهر مطرب المهرجانات الشعبي في إحدى البرامج الفضائية مع الإعلامي "أحمد سالم" يتكلم عن المتعلمين الذين هاجموا قائلاً: "لو هما شايفين الهرم مقلوب يروحوا يعدلوه، ويركزوا في شغلهم"، مستطردا "انت راجل أهلك صرفوا عليك وبقيت مهندس ومتعلم، وأنا راجل شقيت وطلعت من الصفر وطول حياتي شقيان وتعبان".

ووجه أيضًا رسالة إليهم عبر برنامج 'لحظات جرئية' قائلاً: 'هتفضلوا طول حياتكم كدا'.

وتابع حمو بيكا إنه مُكتفي بزوجته، ولا يريد الزواج مرة ثانية، قائلاً: 'هي مكفياني، ومش هبص تاني برة خلاص'.

وأضاف حمو بيكا خلال لقائه: 'إن لو واحد صاحبي عايز يتجوز تاني على مراته، أنصحه يتجوز عادي، عشان ربنا اللي قال لو انت قادر اتجوز'.

ونوهه عن فكرة الجواز لأكثر من مرة حرام قائلًا: 'مفيش حاجة اسمها حرام تتجوز على مراتك، طالما قادر تعيشهم في مستوى كويس يبقى اتجوز تاني وتالت ورابع عادي'.

حمو بيكا وسبب قفل مكتب الاسكندرية

وقال حمو بيكا خلال لقائه مع الإعلامى أحمد: 'إنه قام بغلق مكان عمله في منطقة البيطاش بالإسكندرية، بعد أن كان يشعر بالسعادة عند افتتاحه في البداية وأنفق الكثير من الأموال'.

وأضاف: 'أن أحد الأشخاص أخبره بوجود سحر في هذا المكان لذلك أخذ قرار الإغلاق، بعد ما صرفت عليه دم قلبي قفلت المكتب'.

وأكد حمو بيكا، أن كل مرة كان يذهب فيها إلى القاهرة للعمل ثم يعود كان يشعر بالضيق عند دخوله المكان، ولهذا السبب أغلق مكتبه القديم.

حمو بيكا مع ريهام سعيد

حل حمو بيكا ضيفًا مع ألاعلامية ريهام سعيد في برنامجها 'صبايا الخير'، ليتكلم عن مشاكل النجومية التي واجهته في مسيرته الحياتية، ومشاكله مع الموسيقار هاني مهنا ونقابة الموسيقيين.

وصرح مطرب المهرجانات الشعبي، 'أن الشهرة حبستني فلا يمكنني الخروج كثيرًا الآن وأنا دايمًا بحب أدلع نفسي، وبخصوص الموسيقار هاني مهنا انا روحت فرح ابنته هنادي حبًا لها بالرغم أنه قلل مني أمام الجماهير'.

وتحدث عن أزمته عن هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية قائلاً: 'لا أريد أن أكون معينًا في نقابة الموسيقيين، لكني أريد الغناء بالتصاريح في الحفلات والأفراح'.

وتحدث عن حالة الجدل التي كانت بسبب وجود الرقاصات في بعض الكليبات والحفلات، موضحًا: 'أن عمر كمال هو من اقترح ظهور الراقصات في كليباتي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً