اعلان

معاناة طالت أسابيعا.. رحلة شاقة لياسمين عبدالعزيز مع المرض (صور)

ياسمين عبد العزيز تخضع لعملية جراحية

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مقطعا مصورا من شرفة منزلها بالقاهرة، عقب عودتها إلى مصر بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي ألمت بها قبل أسابيع عدة.

ونشرت 'ياسمين' المقطع المصور عبر خاصية الـ'ستوري' عبر تطبيق 'انستجرام'، كما نشرت صورة لباب غرفتها بالمستشفى معلقا عليها علامة الوداع، ما يعني مغادرتها المستشفى بعد رحلة علاجية بسويسرا استمرت أسابيع.

وكانت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز أثارت الجدل بعد تعرضها لأزمة صحية في الفترة الماضية نقلت على إثرها إلى سويسرا لتلقي العلاج بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها إحدى العمليات الجراحية في مصر.

ياسمين عبد العزيز تخضع لعملية جراحية

وكان أحمد العوضي، نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم 17 يوليو الماضي أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة طالبًا الدعاء من متابعيه والجمهور.

وفي اليوم التالي نشر شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أثار قلق جمهورها حيث قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جداً.

وتوالت الأحداث بسبب الخطأ الطبي المرتكب لدخول الفنانة ياسمين عبد العزيز في غيبوبة ونقلها إلى العناية المركزة لمدة 48 ساعة، بعد تعرضها لمضاعفات شديدة، وأعلن الفنان أحمد العوضي بعد يومين من تواجده بجانب زوجته عن استعادتها الوعي وأنها أصبحت بحالة أفضل.

سفر ياسمين عبد العزيز

وقام الفنان أحمد العوضي يوم 11 أغسطس الماضي، بإرسال زوجته إلى أحد المستشفيات الأوروبية بطائرة طبية مجهزة متجهة إلى سويسرا لقيامها بعدة عمليات جراحية خطيرة، بسبب إصابتها بميكروبات بالمعدة، نتج عنها ضعف عام في الجسم ودوار دائم.

ياسمين عبد العزيز تودع غرفتها الطبية

وحرصت النجمة ياسمين عبد العزيز، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بصورة من غرفتها في المستشفي بسويسرا، والتي شهدت رحلة علاجها الأخيرة قبل عودتها إلى القاهرة من ساعات، ونشرت عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع 'إنستجرام' صورة تظهر باب الغرفة رقم 418، مصحوبة برمز يد للوداع.

ونشر وائل عبد العزيز، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'حمدالله على السلامه يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها.. ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب'.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مشاركتها في مسلسل 'اللي مالوش كبير'، في سباق مسلسلات رمضان الماضي، وشاركها العمل زوجها الفنان أحمد العوضي، وخالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل