اعلان

موعد تصوير مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث

مسلسل ابو العروسة
مسلسل ابو العروسة

يستعد الفنان سيد رجب لتصوير الجزء الثالث من مسلسل 'أبو العروسة' الذي حقق نجاح كبير بموسميه الأول والثاني بمشاركة الفنانة سوسن بدر.

مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث

وشارك سيد رجب منشور له عبر صفحته الرسمية على 'فيس بوك' معلقًا: 'قريبًا هنشوف حكايات جديدة عن الأب المصري في أبو العروسة 3'.

ومن المقرر بدء التصوير خلال شهرين بعد انتهاء ارتباطات الفنانين الحالية وانتهاء تحضيرات العمل وقرر مؤلف العمل الخروج من مأزق تكرار الأحداث وابتكر خطوطا جديدة ومشكلات تقع فيها العائلة التي يقدمها رجب وبدر وأبنائهم من أجل عمل جزء جديدة وهو ما رحب به الجميع.

مسلسل ابو العروسة

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل أبوالعروسة حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال السنوات القليلة الماضية، وقدم العمل ارتباطا اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

ودارت أحداث الجزء الأول والثاني من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيّرت في الفترة الأخيرة.

مسلسل 'أبو العروسة' من نوعية المسلسلات التي تنتمي الـ60 حلقة كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة