اعلان

حنان مطاوع عن تكريمها بالإسكندرية السينمائى: أمل للفنانين اللي بجد أنهم يعملوا حاجة (فيديو)

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

عقد حفل توزيع جوائز سينما الأمل في إطار فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط في الدورة الـ 37، وسلمت النجمة إلهام شاهين جائزة حنان مطاوع كأفضل ممثلة من مهرجان الأمل بالسويد.

وقالت إلهام شاهين: 'كانت منافسة جامدة جدا مع أفلام من كل مكان وكانت حنان في وسط أحسن ممثلين وأفلام في مهرجان كبير وعالمي زي مهرجان الأمل، وكلنا فخورين بحنان لأنها فخر لمصر وفخر للسينما المصرية ودايما مشرفة مصر'.

فيلم قابل للكسر شارك بمهرجان الإسكندرية العام الماضى

وأوضح الناقد الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية، أن فيلم قابل للكسر كان مشاركا العام الماضى فى مهرجان الإسكندرية وصادفه سوء حظ.

وتابع: 'لما شرفتنا بحصولها علي الجائزة أصريت ان احنا نعمل حاجة فى مهرجان الاسكندرية ونكرم حنان مطاوع'.

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

من جانبها أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها البالغة بالتكريم، وقالت في مقطع فيديو بثته الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: 'بشكر إدارة مهرجان الإسكندرية وحبيبة قلبي إلهام شاهين ويارب التكريم ده يدي أمل الفنانين إللي بجد أنهم يعملو حاجة'.

وفي مظاهرة فنية متميزة انطلقت مساء اليوم، فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي دورته ال37 في أحد الفنادق الشهيرة على البحر، بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس المهرجان، والمخرج علي بدرخان الذي تحمل الدورة اسمه، ومن أعضاء لجان التحكيم المخرج سامح عبد العزيز، الفنانة هالة صدقي، الفنان كريم قاسم، وعدد كبير من الفنانين والصحفيين والنقاد.

وشهد افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي تكريم المخرج الكبير علي بدرخان و الكاتبة كوثر هيكل، و المخرج ومدير التصوير طارق التلمساني ويتسلم الدرع الدكتور محسن احمد مدير التصوير لاعتذاره عن الحضور لظروف طارئة، بجانب تكريم المخرج عمر عبدالعزيز رئيس النقابات الفنية وشقيقه محمد عبدالعزيز المخرج يسلمه التكريم، وتكريم الفنان خالد الصاوي، و الفنانة سلوى خطاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية