اعلان

عماد ثابت يكشف عن شخصيته في مسلسل القرار

عماد ثابت
عماد ثابت

يستمر اليوم الفنان عماد ثابت، تصوير مشاهده الخاصة في مسلسل 'القرار - خيال علمي'، داخل ستديو المغربي، في شبرامنت حيث ديكور شركة كبرى ضمن أحداث العمل، وتشاركه في المشاهد أبطال العمل الفنان إدوارد ومحمد مهران، ويستمر التصوير هناك لعدة أيام قبل الانتقال لديكور آخر.

وقال عماد في تصريح لـ'أهل مصر'، إنه يؤدي في العمل دور 'صبري الفوال' مدير أمن لمؤسسة تضم عدد شركات تعمل في مجال البورصة التي يملكها الفنان إدوارد ومحمد مهران.

وأضاف أن المسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة تستعرض عدد قصص مختلفة وكل قصة 5 حلقات منفصلة، لافتا إلى أنه كان له شرف المشاركة في أولى قصص للمسلسل التي تحمل اسم 'خيال علمي' التي تدور أحداثه في إطار تشويقي بوليسي.

وتحدث ثابت عن مسلسل 'ورا كل باب'، قائلا إنه يعرض حاليا حكاية 'ماريونيت' من الموسم الثاني من المسلسل على قناة الحياة، متابعا: 'سعيد للغاية بأن أغلب مشاهده مع النجم محمود عبدالمغني، فهو من الشخصيات المحترمه جدا الذي عملت معه حيث اجسد شخصية مدير تسويق في إحدى الشركات الكبرى، وكانت ردود الأفعال جيدا للغاية عن المسلسل بمجرد عرضه على الشاشة'.

وعن أعماله السينمائية أوضح عماد ثابت أنه انتهى من تصوير مشاهده في فيلم 'من اجل زيكو'، الذي يقوم بإخراجه بيتر ميمي وبطولة منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز ومحمد محمود، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في دور العرض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا