اعلان

التفاصيل الكاملة لبرنامج هنيدي شو ومواعيد وقنوات العرض

محمد هنيدي
محمد هنيدي

فاجئ النجم محمد هنيدي بعودته بـ برنامج هنيدي شو يعود به للساحة الإعلامية خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر عرض برنامج هنيدي شو عبر قناة المحور في شهر نوفمبر المقبل، ويتلهف محبي هنيدي وجمهوره لمعرفة كافة تفاصيل برنامج هنيدي شو.

فكرة برنامج هنيدي شو

يتحدث محمد هنيدي في برنامج هنيدي شو عن ذكريات من جميع أعماله الفنية التي قدمها للجمهور على مدار السنوات الماضية، ويحضر محمد هنيدي هذه الأيام لتصوير البرومو الدعائي الخاص ببرنامج هنيدي شو استعداداً للعرض على الشاشة.

محمد هنيدي

مواعيد برنامج هنيدي شو

برنامج هنيدي شو من المنتظر أن يتم عرضه أسبوعيا يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة العاشرة مساء، ويتحدث محمد هنيدي في برنامج هنيدي شو عن كواليس كل فيلم من أفلامه، ويستضيف أبطالها ليستعيدوا معا ذكريات خاصة، ومن المقرر أن يستضيف هنيدي عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي على رأسهم ، أحمد السقا وداود حسين وغيرهم من النجوم ومخرجين ومؤلفين أفلامه.

محمد هنيدي

يشار إلى أن آخر أعمال محمد هنيدي كان فيلم الإنس والنمس، الذي يدور في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

محمد هنيدي

فيلم الإنس والنمس من ﺇﺧﺮاﺝ شريف عرفة، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف عرفة، وضم الفيلم في بطولته، كل من الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة