اعلان
اعلان

محمد البوغه يحصد نصيب الأسد في أغاني احتفال أكتوبر بالندوة التثقيفية الـ34 (صور)

محمد البوغه واغاني اكتوبر
محمد البوغه واغاني اكتوبر

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء الندوة التثقيفية الـ34 التي تقيمها القوات المسلحة بعنوان 'العبور للمستقبل' احتفالًا بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

محمد البوغه وأغاني الندوة التثقيفية 'العبور للمستقبل'

وقدمت خلال الحفل الفقرة الفنية وهي 6 أغاني كتب أربعة منها الشاعر الغنائي محمد البوغه الذي وصف مشاركته هذا العام في بيان صحفي وقال: أشعر بالفخر بتواجدي الدائم على مدار السنوات الماضية في احتفال كبير وطني بحجم حفل انتصارات أكتوبر المجيدة'.

أغاني عن احتفالية نصر أكتوبر

وتابع 'البوغه': 'تواجد عدد كبير من نجوم الغناء المتنوعين في ألوانهم الغنائية يثري الأوبريت خاصة مع تقديم مواهب شابة لأول مرة من خلاله في حفل بهذا الحجم وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، تمنح لهم فرصة كبيرة في أهم حفل رئاسي يقام على مدار العام'.

محمد البوغه وتفاصيل أغانيه الأربعة

وعن تفاصيل الأغاني قال محمد البوغه:' أغنية شعب حر، غناء كورال وزارة الشباب والرياضة، من كلماتي، ألحان أحمد العتباني، توزيع زناتي، هندسة صوت ماهر صلاح، وأغنية جيل عظيم، غناء الفنانة ريهام عبد الحكيم، من كلماتي ، ألحان أحمد العتباني، توزيع زناتي، هندسة صوت ماهر صلاح'.

محمد البوغه واغاني اكتوبر

محمد البوغه واغاني اكتوبر

وأضاف 'محمد':' أغنية شهم وأصيل، غناء الفنان تامر حسني، ومن كلماتي، وألحان مدين، توزيع طارق عبد الجابر، هندسة صوت مصطفى روؤف، والأوبريت الختامي بعنوان 'كمل عبورك' شارك في غنائه الفنانون تامر حسني، ديانا حداد، أبو، بلقيس، مصطفى حجاج، وريهام عبد الحكيم، وشاركهم الغناء من كورال وزارة الشباب والرياضة لأول مرة ثلاثة مواهب وهم إسماعيل جاد، نهال خالد، عمر، وصوتين من ذوي الهمم هم هديل ماجد، ومصطفى محمد، وهو من كلماتي وألحان أحمد العتباني، توزيع محمد مجدي، وهندسة صوت ماهر صلاح'.

محمد البوغه واغاني اكتوبر

محمد البوغه واغاني اكتوبرف

معلومات عن محمد البوغه

يشار إلى أن محمد البوغه كتب لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم راغب علامة، نانسي عجرم،  تامر حسني، وائل جسار، وغيرهم الكثير، وعلى مستوى الأغنية الوطنية كرمه الرئيس عبد الفتاح السيسي عام 2015 على تأليف عرض 'مصر المكان والمكانة' احتفالا بنصر أكتوبر، وكتب الأغاني :'قولوا لأولادي' لمدحت صالح، 'سلام يا دفعة' لصابر الرباعي، ' وأنت ماشي في مصر' لهاني شاكر، 'سامحيني ياما' لمحمد فؤاد، حدوتة ومصر حاربت لمروة ناجي، بالإضافة إلى أغنية ختام الحلقة من الأخيرة من مسلسل 'الاختيار' بصوت المطربة أصالة وحملت اسم 'سلام سلام'، وغيرها من الأعمال الوطنية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل