اعلان

هجيب حقي بطريقتي.. القصة الكاملة لأزمة رحمة حسن وهاني أسامة

رحمة حسن وهاني اسامة
رحمة حسن وهاني اسامة

أثارت الفنانة الشابة رحمة حسن، أزمة كبيرة خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تصدرت محرك البحث الشهير 'جوجل'، وذلك بعد أن كشفت عن أزمتها المالية مع المنتج هاني سلامة، والتي أعلنت عنها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، مؤكدة على أنها لن تترك حقوقها.

أزمة رحمة حسن وهاني سلامة

بدأت الأزمة عندما فاجأت رحمة حسن الجميع بكتابتها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' منشورًا: 'صباح الخير، احب اقول اني ليا عند هاني اسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018، وكل ما اكلمه يقولي اني مش معايا فلوس'.

وأضافت رحمة: 'انا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول انت شغال ما شاء الله، انا لا شكرًا انا هسيب الرسالة دي هنا'.

A post shared by 🌞🏹Ru (@realrahmahassan)

السبب وراء أزمة رحمة حسن وهاني سلامة

بالرجوع لتاريخ الأزمة التي أشارت لها الفنانة رحمة حسن في منشورها، واسم المنتج، تبين أن العمل الفني محل الخلاف كان مسلسل سابع جار، والذي عرض في 2018.

شخص جديد يتهم هاني أسامة بالنصب

واشتعلت الأزمة بعدما قام شخص آخر باتهام هاني أسامة بالنصب، حيث كتب: 'انتي مش لوحدك يا رحمة، شكرًا انك عملي كده، اصدقاء وزملاء كتير بيعانوا من نفس المشكلة مع نفس الشخص ومن هم على شاكلته وهما كتير جدًا الحقيقة'.

وتابع: 'البجاحة ان اللي بيعملوا كده وبياكلوا حقوق الناس بيعتمدوا على خوف الناس دي ان حقوقهم تضيع للأبد، وبيروحوا يشتغلوا مع ناس تانيين يضحكوا عليهم، اعتقد 3 سنين من المطالبة بالحق اكتر من احتمال اي بشر واعتقد ان اكلة الحق البجحاء الجبناء، لازم يتفضحوا كلهم كلهم'.

واختتم حسن أمين حديث: 'اعتقد آن الآوان اللي له حق عند حد بجح وجبان كده يفضحه بدل ما هو متصدر المشهد ومكمل خداع في ناس ما تعرفش سوابقه ها، فيه لسه ناس بتزعل لما بنقول من امن العقاب آساء الأدب'.

رحمة حسن وهاني سلامة

أشرف زكي يرد

ومن جانبه قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تواصل مع الفنانة رحمة حسن رغم عدم عضويتها في النقابة، وطالب منها بالتقدم إلى نقابة المهن التمثيلية للحصول على الأموال التي تخصها، ولم يدفعها لها أحد المنتجين.

وأضاف 'زكي' خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'حضرة المواطن'، المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم'، أمس الأحد، 'أنا اتكلمت معاها، هي أولا لها كل الاحترام والتقدير، وهي مش عضوة في النقابة'.

وتابع: 'قلتلها يا أستاذة رحمة لا تدار المسائل عبر الفيس بوك، حضرتك عندك مشكلة تقدمي للنقابة بشكوى، قالتلي لأ، أنا مش هتقدم للنقابة بشكوى أنا مش عضوة نقابة، أنا هجيب حقي بطريقتي، أنا كاتبة بوست ومش حشيله إلا لما الراجل ده يدفع الفلوس اللي عليه'.

WhatsApp
Telegram