اعلان

أحمد السعدني يعلن انضمامه لفريق عمل فيلم "بضع ساعات في يوم ما"

 الفنان احمد السعدني
الفنان احمد السعدني

كشف الفنان أحمد السعدني عن انضمامه إلى فريق عمل فيلم 'بضع ساعات في يوم ما' للمؤلف محمد صادق، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

فيلم بضع ساعات في يوم ما، مأخوذ عن رواية المؤلف محمد صادق، ويتواجد في بطولة العمل كل من الفنانة مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم، عائشة بن أحمد، خالد أنور، أحمد خالد صالح، عمرو صالح، وآخرين.

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany)

المؤلف محمد صادق حول روايته هيبتا لعمل سينمائي في عام 2016، ونجح الفيلم في تحقيق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وجسد بطولته، الفنان عمرو يوسف، ياسمين رئيس، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد مالك، جميلة عوض، سيناريو وائل حمدي إخراج هادي الباجوري، إنتاج شركة ذا بروديوسرز.

يشار إلى أن اخر أعمال الفنالن أحمد السعدني كان مسلسل 'كله بالحب'، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، وشاركه البطولة الفنانة زينة، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري.

كما عرض له مؤخراً في السينمات فيلم 200 جنيه برفقة مجموعة من نجوم الفن منهم النجمة اسعاد يونس، أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، أحمد أدم، خالد الصاوي، غادة عادل، طارق عبد العزيز، ليلى علوي، محمود حافظ، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram